التجاعيد تتلاشى ليلة بعد ليلة!

التجاعيد ليست مجرد أمر مؤرق للنساء، ولكنها نوع من الهوس! وليس أدل على ذلك من أن سيدتين من كل ثلاث نساء في فرنسا تشتريان منتجات العناية بالوجه المقاومة للتجاعيد. وهناك أنواع مختلفة للتجاعيد وطرق متعددة تظهر بها البشرة آثار هذه الثنيات عليها. تتساءلين ما هو الحل الفعال؟ الحل هو الطب التجميلي الذي يستخدم الطرق الحديثة الموجّهة لحل مثل هذه المشكلات بشكل مركز مثل حقن البوتوكس، وحقن حمض الهيالورونيك والتقشير. استلهمت ’فيلورجا‘ منتجها المطور الأفضل مبيعًاTIME-FILLER من هذه الاستراتيجيات، وهو منتج ثوري يتكون من مجموعة من منتجات العناية بالبشرة المخصصة لمحاربة التجاعيد بأنواعها المختلفة، والتي تعمل على تقليل نسبة التجاعيد بمقدار النصف في شهرين فقط!

على الرغم من أن ساعات الليل هي أفضل الأوقات لتجديد شباب البشرة، حيث تعمل معالجات مقاومة التجاعيد بكامل فعاليتها أثناء الليل، إلى أن هذا الوقت ممكن أيضًا أن يشكل الضرر وذلك بسبب تأثير الوسادات! يمكن أن تصبح الوسادات العدو الأول للبشرة الشابة النضرة. فبينما نحلم بنوم هادئ أثناء الليل، تشكّل الوسادات التي ننام عليها نوعًا خامسًا من التجاعيد التي تسبب انتفاخ ملامح الوجه. وعندما نستيقظ نلاحظ ذلك بوضوح على بشرة الوجه – تجاعيد النوم (أي آثار الوسادة) والتي تستغرق وقتًا طويلًا لتزول، بل ويمكن أن تبقى بشكل دائم، مثلها في ذلك مثل ملامح الوجه المنتفخة، وهي ذلك التورم الذي يحدث للوجه أثناء النوم ليلًا والذي يزيد عند ضغط الرأس على الوسادة بينما يكون الجسم في وضع الرقود.

لأن التجاعيد هي المؤرق الأول للنساء، ولأن ساعات الليل هي أفضل الأوقات لفرصة إصلاح البشرة، ولأن النوم الهادئ الجيد أثناء الليل لا يعني بالضرورة الاستيقاظ في الصباح بملامح منتفخة، لكل هذه الأسباب أطلقت ’فيلورجا‘ منتج العناية الليلي متعدد الاستراتيجياتTIME-FILLER NIGHTلمواجهة كل أنواع التجاعيد والذي يعمل بفعالية أثناء النوم ليلًا لتصبح البشرة نضرة ومنتعشة ويمنحك الشعور بالثقة في الصباح. انسي ثنيات الوجه التي كنت ترينها في الصباح مع TIME-FILLER NIGHT واستمتعي بصباح تملؤه الثقة والسعادة # وبشكل طبيعي بالكامل!

التصحيح المكثّف  للتجاعيد المتعدّدة:

مرة أخرى تطلق ’فيلورجا‘ تركيبتها الفريدة  TIME-FILLER المستوحاة من تقنيات الطب التجميلي في إصداره الليلي من أجل فعالية قصوى ضد أنواع التجاعيد الأربعة:

تأثير مماثل للبوتوكس على التجاعيد التي تنتج عنتقلصات عضلات الوجه مع التعبيرات المختلفة، تأثير مماثل للفيلرعلى التجاعيد العميقة، تأثير مماثل للتقشيرعلى التجاعيد السطحية، وتأثير مماثل للميزوثيرابي على تجاعيد البشرة الجافة.

النتائج تتمثّل في العضلات المسترخية، والتجاعيد الممتلئة، وبشرة مقشرة ونظيفة وأكثر نضارة مع الترطيب. تتلاشى التجاعيد ليلة بعد ليلة ويبدو ذلك بشكل واضح!

فعالية تقليل علامات الإجهادفي الصباح – خاص لعلامات الوسادة + الملامح المنتفخة

ابتكار من ’فيلورجا‘: بوصفها رائدة دائمًا في علاجات مقاومة علامات التقدم في العمر، ابتكرت ’فيلورجا‘ مركب EXPRESS-RECOVER الآن ولأول مرة في منتج للعناية بالبشرة. هذا المركب مزيج من المكونات النشطة المتخصصة مع فعالية مؤثرة للتنعيم.

– فعّال لمواجهة علامات الوسادة: يحتوي TIME-FILLER NIGHT على محفّز إلاستين قوي من أصل نباتي يعمل على تحسين “ذاكرة الشكل” الخاصة بالبشرة أي أنه يساعد البشرة على العودة إلى شكلها الطبيعي النضر، ويزيد من تأثير عملية “الارتداد” في النسيج، والتي تحد من ظهور تجاعيد النوم. هذا التأثير لا يتوفر في أي منتج ليلي للعناية بالبشرة!

– فعّال لمواجهة الملامح المنتفخة: بخلاصة زهرة الآلام الغنية بمركبات الفلافونيدات التي تحمي من الأكسدة، وتحفّز التصريف الليمفاوي وتنشّط الدورة الدموية في الأوعية الدقيقة للتخلص من السموم وتزيل احتقان البشرة. منقّي للبشرة لا مثيل له أثناء الليل!

النتائج تتمثّل في بشرة أكثر مرونة ونقاء، مظهر بشرة أكثر بهاء في الصباح… لن تتجنبي المرآة بعد الآن!

سعر منتج ’فيلورجا‘ – TIME-FILLER NIGHT 400 درهم إماراتي وهو متوفر للشراء في كبرى الصيدليات مثل صيدليات Bin Sina، وBoots، وHealth First، وصيدليات Community.

شارك اصدقائك في :