تعيين سيباستيان شييج مديراً عاماً لفندق وريزدنسز دبل تري من هيلتون كورنيش رأس الخيمة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 9يونيو، 2019: أعلن فندق وريزدنسز دبل تري من هيلتون كورنيش رأس الخيمة عن تعيين سيباستيان شييجفي منصب المدير العام. وقد كان شييج قد تقلّد مؤخراً منصب المدير التجاري لفندق دبل تري من هيلتون دبي، الخليج التجاري خلال وقت سابق.

ومن جانبه صرّح نادر حليم، مدير عام المجموعة: “نحن نوّد تهنئة سيباستيان على منصبه الجديد ونتمنى له تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل. إنّ ما يتمتع به سيباستيان من شغف وتفاني وخبرة واسعة في هذه الصناعة سيقود الفريق لتقديم أداء أكثر تميزاً والتفوق في كافة المجالات، مما سيرتقي بعلامة هيلتون في رأس الخيمة إلى المستوى التالي.”

يأتي سيباستيان بخبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال الضيافة، حيث بدأ مسيرته المهنية في انتركونتيننتال باريس، وشغل عدّة مناصب إدارية في جنيف وبورا بورا وأبوظبي ومسقط، تلتها هيلتون في مدينة كوالالمبور. ومؤخراً عمل شييج في منصب المدير التجاري لمجموعة منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، كما تمّ تعيينه في منصب المدير التجاري في فندق دبل تري من هيلتون دبي، الخليج التجاري.

يقدم فندق وريزدنسز دبل تري من هيلتون كورنيش رأس الخيمة للضيوف مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق تشمل 232 شقة فندقية تتألف من غرفة واحدة أو غرفتين مجهزة بكامل الخدمات، وأربعة مطاعم، وسبا، ومسبح خارجي يشمل مسبح للأطفال، وملعب خارجي.

شارك اصدقائك في :