الجمعة. نوفمبر 22nd, 2019

أفضل مختارات منتجات الجمال لصيف2019 من ’فلورمار‘

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

جاء الصيف ونحن على استعداد لبعض التغيير إلى الأفضل في بعض منتجات الجمال التي نستخدمها لتتناسب مع الصيف. مع ازدياد ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، ستكون بشرتنا أكثر سعادة مع استخدام مستحضرات التجميل البسيطة والخفيفة. ومع أمنياتنا بقضاء صيف سعيد ومبهج، نرغب في إطلالات مضيئة ورائعة في صور ذكرياتنا لهذا الصيف.

Advertisements

لكل الجميلات اللاتي يرغبن بالاستمتاع بهذا الصيف، هذه المنتجات الساخنة اخترناها لكن.

Advertisements

دعي بشرتك تتنفس مع أساس خفيف، أو BB كريم

سنسمح لبشرتنا بالتنفس هذا الصيف ولكن بطريقة رائعة ومتألقة. تخلصي من طبقات كريمات الأساس الثقيلة ورحبي ببشرة متوهجة ومتلألئة بدون هذه الطبقات. إذا كنت تحبين كريمات الأساس لتهيئة وجهك قبل وضع المكياج، استخدمي كريم الأساس الخفيف من ’فلورمار‘ – Flormar Stay Light Foundation. أساس مثالي لجميع أنواع البشرة، وينساب بنعومة عند وضعه على البشرة، ويمنحك لمسة نهائية طبيعية. معزّز بمعامل حماية SPF 15، لمزيد من الحماية التي تحتاج إليها بشرتك هذا الصيف.

كريمات BB أيضًا طريقة رائعة لتشعر بشرتك بالانتعاش بفضل طبقتها الخفيفة التي لا تشعرين معها بأي ثقل. يحتوي كريم ’فلورمار‘ – Flormar Normal BB Cream على تركيبة خفيفة مبتكرة للاستخدام بشكل منفرد أو كطبقة تهيئة تحت كريم الأساس. يتوفر إصداران آخران من هذا المنتج: Anti-Blemish BB Cream، و Mattifying BB Cream. بلون خفيف وتأثير مرطّب، هذا المنتج إضافة رائعة لروتين مكياجك. معزّز بمعامل حماية SPF 15 فيمكنك الاطمئنان من حماية بشرتك ضد تأثير الشمس الضار.

إطلالة عيونك رائعة مع الماسكارا الرائعة!

لابد أنك سمعت هذه المقولة من قبل: عيونك نافذتان على روحك. لذا إطلالة عينيك الجميلة تحتاج إلى اختيار الماسكارا الصحيحة. كل ما تحتاجينه هو ماسكارا ’فلورمار‘ ذات التأثير الثلاثي – Flormar Triple ActionMascara

  لتحصلي على رموش مرتفعة وكثيفة وغنية في أقصر وقت وأقل مجهود. يمكنك استخدام هذه الماسكارا بثلاث طرق مختلفة: للحصول على رموش طويلة ومطوية بجاذبية وكذلك متفرقة بشكل طبيعي طوال الوقت.

حاجباك مبهران!

جمال الحاجبين أصبح هوس الكثيرات من عاشقات مستحضرات الجمال في السنوات الأخيرة. تصميم الحاجبين المناسب طريقة مؤثرة لتحديد ملامح وجهك وإضافة لمسة جريئة لمكياجك. منتج الحواجب من ’فلورمار‘ –

Flormar Eyebrow Design Kit

هو المنتج الأسهل للحصول على حاجبين كثيفين وممتلئين. تساعدك الفرشاة والملقط الصغيرين على تحديد الكثافة التي ترغبين فيها لحاجبيك. صيحة الحواجب الجريئة الواضحة على قمة الموضة ولا يبدو أنها ستنتهي قريبًا، لذا انضمي لمحبات الحواجب المحدّدة الجذابة.

الثنائي المثالي – البرونز والهايلايت

قد يتردد البعض في استخدام البرونزر في الصيف نظرًا لدرجات الحرارة المرتفعة التي تمنح بشرتنا لونًا طبيعيًا. إذا رغبت في الحصول على لون البشرة البرونزي المثالي فهذا البرونزر من ’فلورمار‘ هو المنتج الذي تحتاجين لإضافته بشكل أساسي إلى روتين مكياجك – Flormar Bronzing Powder

. سهولة استخدام هذا المنتج وتأثيره الرائع سيمنحك الإطلالة البرونزية المتوهجة لنجمات الأزياء كما تشاهدينهن في المجلات!

لم ننس عاشقات الهايلايت. الهايلايت لمسة رائعة وأساسية لإضافة بعض التوهج والإضاءة إلى وجهك. مع بودرة ’فلورمار‘ –  Flormar BakedPowder، يمكنك تجسيد كلمة “توهج” في إطلالتك. هذا المنتج الفريد ينساب بنعومة ومعزّز بألوان غنية ستدير الرؤوس باتجاهك بلا شك. تألقي!

احتفظي بمكياجك المتألق وإطلالتك الرائعة مع مثبّت المكياج

الرطوبة والشوائب في الهواء من حولنا أعداء مكياجنا الجميل والمنمّق. لماذا نبذل هذا المجهود في وضع المكياج لينتهي بنا الأمر بإطلالة العرق الغير مستحبة؟ المنقذ المغوار  في هذه الحالة من أجل مكياج ثابت لمدة طويلة ولا يتأثر بالعرق هو منتج ’فلورمار‘ الرائع – Flormar Makeup Fix Spray  . انثري بعض البخّات على وجهك بعد وضع مكياجك وانسي مشكلات انهيار مكياجك من العرق والرطوبة.

الشفاه الساحرة

Advertisements

وفري ألوان الشفاه الغنية للشتاء. أنت على موعد هذا الصيف مع بلسم الشفاه الشفاف الذي سيمنح شفاهك التألق حتى بدون ألوان زاهية من ’فلورمار‘ – Flormar Care 4 Lips Balm inCaramel Bar. يمكنك إنهاء مكياجك بلمسة من هذا المنتج. يمكنك وضع لون الشفاه المفضل تحت هذا البلسم ويمكنك استخدامه منفردًا، وستتألق شفاهك في كلتا الحالتين.

منتجات ’فلورمار‘ متوفرة في متاجر ‘فلورمار‘ عبر الإمارات العربية المتحدة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements