فعالية ويلنيس باي ديزاين في مركز سما سانتي

أقام ويلنيس باي ديزاين الموجود في مركز سما سانتي فعالية تثقيفية حضرها مجموعة من الاعلاميين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات الهامة في المجتمع، ونظمت الفعالية د. نور نعمة مديرة التطوير في المركز بحضور أطباء المركز، وتجول الحضور في المركز وتعرفوا على أقسامه المختلفة.

وقالت د. لمى النائلي اخصائية التغذية والصحةCo Founder and Director
في Wellness By Design:

الهدف من هذه الفعالية تعريف الجميع بكل ما هو جديد بعالم الصحة والتغذية بالعلاج بتقنيات شد الجلد الغير جراحي و ايضا رفع معدل الاستقلاب والحرق.

وركزت د.لمى على التغذية الوريدية وتعويض نقص الفيتامينات عن طريق الوريد واهتمت ان تكون هذه الخدمة بكل فروع ويلنس الطبي ..و كان اهتمام الجميع بالحفل بالتعاون مع مركز سما سانتي الطبي لاكتشاف برامج سريعة لتخفيف الوزن وخسارته بالذات عن طريق الوجبات اليومية الغنية يالفيتامينات(التي تنصح فيها الدكتورة لمى) مع دراسة السعرات الحرارية للكبار والصغار والاطفال ايضا..

بالاضافه لتقنيات شد الجلد الغير جراحي وايضا رفع معدل الاستقلاب و الحرق
مع وجود خدمةIv wellness drip وهي خدمة التغذية الوريدية وتعويض نقص الفيتامينات عن طريق الوريد وايضا مثل كل افرع ويلنس لدينا ايضا
التحاليل الخاصه بنا و هي:Food detect and gene detect test
الخاصه في التحكم بالشهية لخسارة الوزن بطريقة طبية عن طريق تحليل الجينات وتحليل الدم.بالاضافه لتحليل Heavy metal test لمعرفة صحة الجهاز الهضمي ووصف الفيتامينات والمعادن والبكتيريا النافعة الصديقة للجهاز الهضمي
حسب الحاجه لكل جسم بشكل محدد، اما بالنسبة لوجباتنا الصحية فهي الأهم دوما والأفضل كوننا نوفر البوكس اليومي المتكامل من افطار وغداء ووجبة خفيفة وعشاء بالإضافة للحلويات والفواكه المنتقاةبعناية ودقةولدينا وجبات خاصة للصائمين ولغير الصائمين على مدار العام ووجبات خاصة للرياضيين وجبات للحميات النباتية وللعاملين بالاضافه  للاطفال و كبار السن.

شارك اصدقائك في :