الخميس. أكتوبر 17th, 2019

بمناسبة اليوم العالمي للدراجات.. ماكس آندإيغل يعزز خدماته ويضيف خدمات تفاعلية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (2 يونيو 2019):في سياق سعيه الدؤوب لتعزيز خدماته، قدم مركز ماكس آندإيغل للياقة البدنية في منطقة ميدان أجهزة رياضية تفاعلية تعتمد الواقع الافتراضي وذلك لممارسة رياضة ركوب الدراجات، وترتكز الأجهزة الجديدة على مفهوم وفكرةLes Mills: THE TRIPوالذي يوفر للمتدرب واقع افتراضي متميز يشعر معه بقدر كبير من السعادة أثناء التدريب.

تتضمن فكرة THE TRIP تدريبات رائعة لمدة 40 دقيقة على قيادة دراجة افتراضية، حيث يظهر أمام المتدرب شاشة سينمائية كبيرة يرافقها التجهيزات الصوتية التي تضفي أجواء من السعادة والبهجة. يعتبر ماكس آندإيغل هو مركز اللياقة البدنية الثاني في دبي والذي يعتمد هذه التقنية المبتكرة.

Advertisements
Advertisements

يشعر المتدرب مع الخدمة الجديدة بقدر كبير من المتعة أثناء أداء التمارين الرياضية ذلك أنها تأخذه في أجواء تبدو كأنها حقيقة مثل قيادة الدراجة بين التلال، المباني مع التأكيد على جدية التدريبات. وتشمل تلك الخدمة الجديدة تمرينات RPM والتي تسهم في حرق الدهون، كما تتفرد أيضاً بأنها تلهب حماس المتدرب وتجعله متحفزاً للقيام بالتدريبات عوضاً عن القيام بها لأنها مفروضة عليه وذلك وفقاً للأبحاث التي أجرتها الشركة.

يذكر أن دروس ركوب الدراجات يتضمن فوائد كثيرة منها تعزيز قوة الجزء الأسفل من الجسم وخاصة الأرجل، الجهاز التنفسي، القلب والرئتين، كما تتضمن أيضاً تخفيض نسبة الجولكوز في الدم، خسارة الوزن، وحرق ما بين 400 – 600 سعرة حرارية مع كل جلسة تدريب، وتمتد تلك الفوائد لما هو أبعد من ذلك حيث يشعر المتدرب بالراحة النفسية وتحسن للمزاج.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements