جوائز فيوتشر نتورك 2019 تمنح شنايدر إلكتريك و وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية جائزة «مشروع الشبكات الأفضل للعام – القطاع العام»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2يونيو 2019:فازت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية، أكبر شركات الهندسة والشراء والبناء في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة «مشروع الشبكات الأفضل للعام – القطاع العام» من جوائز فيوتشر نتورك للعام 2019. ويأتي هذا التكريم كأحد ثمار التحول الرقمي الناجح لمرافق الإنتاج والتشغيل لدى شركة الإنشاءات البترولية الوطنيةوالذي أنجزته شركة شنايدر إلكتريكبالاعتماد على بنية EcoStruxure Power ونظام مراقبة الطاقة Power Monitoring Expert والعدادات الذكية.

فمن خلال تطبيق نظام EcoStruxure Power Monitoring Expert  من شنايدر إلكتريك، أصبح لدى شركة الإنشاءات البترولية الوطنية ميزة لمعرفة معلومات تحليلة في الوقت اللحظي من منظور الطاقة. مكّن هذا النظام شركة الإنشاءات البترولية الوطنية من مراقبة استهلاك الطاقة لجميع مرافق الإنتاج والتشغيل، وتحديد الخطوط الأساسية والأهداف لاستخدام الطاقة. ويتيح النظام الجديد لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية إظهار تأثير جودة الطاقة على أحمالها الديناميكية مثل الرافعات وآلات اللحام واستقبال تنبيهات فورية بالاضطرابات ما يمكنها من تحديد مناطق المشكلات سريعًا واتخاذ التدابير اللازمة لتحسين استهلاك الطاقة. يدعم هذا التحول الرقمي أداء شركة الإنشاءات البترولية الوطنية في تحقيق خطتها الخمسية الهادفة إلى خفض استهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة.

شارك اصدقائك في :