ديوكس ذا بالم يطرح عرضاً مميزاً بمناسبة عيد الفطر المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن فندق ’ديوكس ذا بالم‘ الفاخر والتابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ عن عرض فريد لعملائه بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث يدعوهم إلى الإقامة لليلة إضافية مجاناً عند حجز ثلاث ليال في الملاذ الساحر بين الشاطئ الخلاب والإطلالات الأخاذة على مرسى دبي.

وسيحظى الضيوف بإقامة مميزة في غرفة فخمة بالإضافة إلى وجبة فطور مجانية لشخصين وخدمة ترتيب الأسرّة في المساء.كما يمكنهم زيارة مطاعم الفندق الثلاثة وتذوق أطايب المطبخ البريطاني في مطعم ’ذي جريت بريتيش‘ وأشهى المأكولات الهندية في ’خيبر‘ وشرائح اللحم الغضة والمشروبات المنعشة في ’ويست 14‘.

ويمثل ’ديوكس ذا بالم‘ الوجهة الأمثل لقضاء العيد برفقة العائلة، حيث يحتضن شاطئاً خاصاً واسعاً مع إطلالات ساحرة على أفق مرسى دبي ومسبح متماه مع الأفق في الهواء الطلق ومسبح داخلي ونهر صناعي ونادي ’ديوكس كيدز‘ الترفيهي للأطفال.

ويرحب ’ذي جريت بريتيش‘ بالذواقة وعشاق النكهة الشهية في أول يومين من العيد للاستمتاع ببوفيه فاخر على الغداء أو العشاء برفقة العائلة والأصدقاء لقاء ، بما في ذلك طيف من الأطباق العالمية والمأكولات العربية والهندية والعديد من منصات الطهي الحيّ.

ويعد ’ديوكس ذا بالم‘ الفاخر التابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ نزلاءه هذا العيد بتجربة فاخرة ترقى إلى تطلعاتهم.

شارك اصدقائك في :