آربان رتريت يحتفل بعامه الأول في الإمارات العربية المتحدة

يحتفل آربان رتريت، منصة تقديم الطعام الشهيرة في أبوظبي، بعامه الأول هذا الشهر ليكون أول موقع يدعم المشاريع الصغير من المطاعم ووجهات تحضير الطعام في أبوظبي. وقد احتضن آربان رتريت على مر العام أكثر من 50 مشروع مطعم ناشئ في أبوظبي منذ افتتاحه شهر يونيو الماضي في ياس مول أبوظبي. تم تأسيسالفكرة من قبل دانا الشريف، حيث كان الهدف من وراءه أن يُصبح أكبر منصة لدعم المواهب المحلية ومساعدتهم على الانطلاق وابتكار أحدث التوجهات في قطاع المأكولات والمشروبات في الشرق الأوسط.

وخلال العام الذي تخلله نجاح مبهر، احتضن آربان رتريت 52 بائع طعام أو مطعم على دورات تمتد لثلاثة أو ستة أشهر حيث قدمت هذه المشاريع الناشئة أكثر من 16 نوع من أطباق المطابخ العالمية. ومن الجدير ذكره أن آربان رتريت قد استلم أكثر من 150 طلب للانضمام إلى المنصة على مر العام الماضي مما يظهر ارتفاع الطلب على منصات احتضان المطاعم في المنطقة، إضافة إلى ذلك فقد قدّم آربان رتريت ما يزيد عن 80,000 ألف وجبة يظهر عددها الإقبال المرتفع من قبل الزوّار الجدد على منصات تتنوع بهذا الشكل.

وفي تعليق لمؤسسة آربان رتيت، دانا الشريف: “”قمنابإنشاء آربان رتريت لمنح المشاريع المحلية الناشئة منصة وموقعاً يعرضون من خلاله ما يقدمون من مواهب وخبرات. نحن نهدف من وراء هذا المشروع إلى توفير مساحة مريحة ماديّاً تسمح لأصحاب الأفكار عرضها سواء كانت أطباقاً أفريقية أو حلويات أوروبية أو سلطات عربية على سبيل المثال، قمنا بالترحيب بالجميع ولاحظنا ردة فعل إيجابية تجاه الأمر. وكوننا المشروع الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة فإننا في غاية السعادةلتأمينموقع مميز في أحد أفضل مراكز التسوق في أبوظبي وهو ياس مول.”

وأكملت الشريف حول خططها للتوسعة في المنطقة: “نتطلع مستقبلاً للتوسع بشكل أكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة. مشروع آربان رتريت لاقى رواجاً ممتازاً خلال العام الماضي وذلك بفضل التغيير المستمر حيث نقوم بإجراء دورات كل 3 أشهر نغيّر بها جميع المطاعم ونبقي من يرغب بالاستمرار بالطبع مما يعني أننا دائماً ما نقدّم محتوى جديداً للزوّار. لدينا قصص نجاح كبيرة شهدناها في عامنا الأول منها استمرار أحد المطاعم التي شاركت معنا منذ البداية حتى انفصالها وافتتاحها مطعماً مستقلاً بذاته في ياس مول لينتقل بدوره من مشروع صغير حتى مطعم ناجح.”

حالياً يقدّم آربان رتريت دورته الرابعة مع عروض ونكهات رائعة، حيث سيستمتع الزوّار بخيارات واسعة بدءاً من لفائف الجبنة المشوية ومروراً بالبوريتو النباتية المليئة بالنكهات وانتهاءً بمختلف أنواع الحلويات والآيس كريم وغيرها المزيد.

يتواجد آربان رتريت في الطابق الثاني بياس مول. تعمل هذه المنصة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 مساءً يومي الجمعة والسبت.

شارك اصدقائك في :