مستحضرات K7Lتصل إلى مول الإمارات

أعلنت علامة K7L الكويتية الرائدة لمستحضرات التجميل عن إطلاق منتجاتها ضمن متجر “وجوه” في ’مول الإمارات‘ لتخصّ عاشقات الجمال في الإمارات العربية المتحدة بفرصة التألق مع طيف واسع من أفضل المنتجات.

ويُعتبر “وجوه” اسماً لامعاً في عالم متاجر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط، ويقدّم مفهوم العناية بالجمال من منظور عالمي شامل. ويحتضن المتجر تشكيلة K7L الواسعة، بدءاً بظلال العيون وكريمات الأساس والبودرة ومستحضرات التسمير، وصولاً إلى البرايمر وفراشي تطبيق الماكياج والهايلايتر ومستحضرات تجميل الشفاه من الحمرة وأقلام التحديد والملمع وغيرها، لتحظى سيدات المنطقة بتجربة فاخرة ترقى لمستوى تطلعاتهن وذوقهن الرفيع.

وتخاطب العلامة التي تأسست على يد خبيرة العناية بالجمال، أريج سلطان العيسى، السيدة العربية من خلال مجموعة واسعة من المنتجات الشهيرة التي تتماشى مع أعلى المعايير الاحترافية لخبراء التجميل، حيث تتميز تشكيلتها من أحمر الشفاه بتأثير يدوم 24 ساعة، فيما تحتوي كريمات الأساس على مكونات فعالة مصممة لإخفاء آثار التعب والإرهاق على البشرة بفضل مضادات الأكسدة الكفيلة بحمايتها من الأضرار. أما مجموعة طلاء الأظافر فهي خالية تماماً من أي مواد سامة، ومصنوعة من مواد نباتية بالكامل.

شارك اصدقائك في :