الخميس. أغسطس 22nd, 2019

الهدايا التكنولولجية المثالية لعيد الفطر السعيد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يعتبر رمضان مناسبة مثالية للإحتفال والإلتقاء بالعائلة والأصدقاء، وقضاء وقت ممتع مع من نحب في أجواء تعزز الروابط المجتمعية.

ويعتبر تبادل الهدايا أحد أجمل التقاليد في عيد الفطر السعيد–لذا تقدم سامسونج منتجات مبتكرة من مختلف وحداتهاخصيصاًلهذا الموسم الاحتفالي، الذي يجتمع فيه الناس لتخليد ذكريات جديدة مع عائلاتهم وأسرهم.

Advertisements

استمتع بتجارب الهاتف الذكي المتميزة معهاتف S10

أطلقت ساموسنج احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق سلسة هواتف Galaxy S ، مجموعة جديدة من الهواتف الذكية المتـميزة:Galaxy S10.  تم تصميم هذه المجموعة بثلاثة أجهزة فريدة من نوعها لتلبية احتياجات سوق الهواتف الذكية اليوم، ولتمكين المستخدمين من تحقيق المزيد من الانجازات. ويوفر كل جهاز من الأجهزة تجربة مميزة تطال الجوانب الأساسية التي يهتم بها المستهلكون وهي: الابتكارات الرائدة في العرض والكاميرا والأداء.

تواصل أكثر في عصرالبث المباشرباستخداممجموعة هواتف Galaxy A

إذا كنت محتاراً في تقديمالهدية المناسبة لأفراد عائلتك من جيل الألفية، فما عليك سوى الإختيار بينأحد هواتف مجموعة Galaxy Aالذكية الجديدة من سامسونج، المميزة بالابتكارات الفائقة التي تتيح لك تصوير العالم كما تراه، والاستمتاع بتجارب الوسائط المتعددة الرائعة والبقاء على اتصال لفترة أطول.

يقدم هاتفيGalaxy A50 و A30 تحسينات على ميزات الجهاز الأساسية الأكثر أهمية بالنسبة للمستخدمين، بما في ذلك تقديم تجربة مشاهدة غامرة وأداء يدوم طويلاً وكاميرا تمكنك من تصوير العالم كما تراه. ويتميز هاتف Galaxy A70 بكاميرا ثلاثية محسّـنة، وشـاشة Infinity-U بحجم 6.7 بوصة، وبطارية فائقة الشحن بسرعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

نحن على يقين من أن هذه الهواتف الذكية الثلاثة ستوفر لأحبائك القدرة على الاستمتاع بتصوير الاجتماعات العائلية في العيد من زوايا جديدة.

ابق على اتصال مع ساعةGalaxy Watch Active

تتفوق ساعة Galaxy Watch Active بمزاياها، حيث تقدم نصائح صحية، لتبقيك متميزاً عن الآخرين، إضافة إلى تصميمهاالخفيف والمبتكر لتتمكن من تتبع بياناتك بشكل مريح. كما تتميز بأنها ساعة قابلة للتخصيص تجمع بين الأناقة والدقة مع مجموعة متنوعة من الأشرطة الأنيقة المثالية لجميعالمناسبات.

توفر الساعة مجموعة من المزايا اليومية، مثل منصتيSamsung Health وSamsung Pay وتطبيق المساعد اليومي وبطارية طويلة الأمد قد تستمر لعدة أيام، ويمكن للمستخدمين القيام بالمزيد من الأشياء في آن، مثل إجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى – كل ذلك أثناء التنقل. وتعتبر Galaxy Watch Activeتجسيداً حقيقياً للحرية والمرونة، حيث تحتوي على نظام GPS مدمج ومقياس الضغط الجوي ومقياس الارتفاع ، ما يجعلها إضافة مثالية للمغامرين أو محبي العيش في الهواء الطلق.

Advertisements

احتفلوا بأصوات السعادة

توفر Galaxy Buds مزايا استثنائية، حيث تتصل بأجهزة Galaxy الخاصة بك بلحظة عبر تقنيةبلوتوثلتقدم لك أفضل أداء ممكن. كما تقدمالسماعات صوتاً غنياً مليئاً بالحياة مع دقة عالية بفضل تقنية الميكروفون الثنائي من الجيل التالي التيتقضي على الضجيج في الخلفية. وتتعرفهذه السماعات على محيطك، حيث تبدل بين الميكروفونات الداخلية والخارجية، للتخلص من الضوضاء، وتمكنكمنربط أجهزة Galaxy الخاصة بك والتبديل بينها لتبقيك على اتصال دائم، وتتميز بتصميم أنيق وحديث يوفر الراحة لك، مع خيارات ألوان قياسية تلائم نمط حياة من تحب.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements