مجموعة من الأبطال لترطيب بشرتك

هل أنت ممن يعانون من بشرة جافة كالصحراء؟ قولي وداعًا لجفاف البشرة مع مجموعة الترطيب القصوى من الأقنعة الورقية من Skin Republic.

كل قناع من أقنعة Skin Republic مبلّل بسيروم لطيف على بشرتك يبلغ 25 مل، يرطّب بشرتك الجافة فورًا ويعمل على تهدئتها. البطل المغوار في هذه المجموعة المرطّبة هو حمض الهيالورونيك الذي يحتفظ بالماء بمعدل يفوق وزنه بمقدار 1000 مرة مما يجعله أكثر مكونات العناية بالبشرة ترطيبًا في العالم.

تتضمن مجموعة الأقنعة الورقية للترطيب من Skin Republic ثلاثة أنواع من الأقنعة المتنوعة لأنواع البشرة المختلفة (نعم، حتى البشرة الدهنية تحتاج إلى الترطيب!).

قناع الوجه الورقي الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك + الكولاجين) يلبي احتياجات البشرة اليومية للترطيب بشكل مثالي. ضعيه على بشرتك قبل سهرة مميزة في الخارج لتحصلي على بشرة متوهجة ومضيئة، أو في المساء من أجل نتيجة ترطيب إضافية رائعة تظهر آثارها على بشرتك في الصباح.

من الأفكار الخاطئة الشائعة أن البشرة التي تعاني من آثار حب الشباب لا تحتاج إلى الترطيب. في الواقع، البشرة المرطّبة تكون أكثر كفاءة من حيث القدرة على امتصاص مكونات العناية بالبشرة. يعد قناع الوجه الورقي ذو الخطوتين الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك + الكولاجين من Skin Republic  مثاليًا لصاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة. الخطوة الأولى: يعمل مقشر من حمض الفاكهة على تقشير البشرة برقة وإزالة خلايا البشرة الميّتة. الخطوة الثانية: يساعد قناع ورقي مرطّب يحتوي على حمض الهيالورونيك على تهدئة البشرة الجافة التي تعاني من القشور، ويعمل على ترطيبها بشكل مكثّف.

قناع الوجه المرطّب الذي يمنح البشرة إطلالة الشباب من Skin Republic – Youthfoil Face Mask ، يجمع بين أحدث ما أنتجته تكنولوجيا الأقنعة الورقية من تقنيات، ومزود بكمية مضاعفة من حمض الهيالورونيك. يعمل غلاف القناع الورقي من رقائق الألمنيوم (الفويل) على الاحتفاظ بالحرارة ومنع التبخير، وبالتالي يحفّز امتصاص حمض الهيالورونيك بمقدار 10 مرات أسرع من الأقنعة الورقية التقليدية.

جميع أقنعة Skin Republic مختبرة من قبل أطباء الأمراض الجلدية ولم تجرب على الحيوانات. تبلغ مدة صلاحية أقنعة البشرة من Skin Republic ثلاث سنوات، وتتوفر في متاجرهارفينيكولز، بلومينجديلز، أريج، لايف ستايل وكارجي.

مراكز التسوق: مثل سبينس وويت روز ومجموعة المايا وبلش

الصيدليات: لايف ستايل، صيدليات ابن سينا، سلسلة صيدليات “بوتس”، صيدلية مدسن شوب وصيدليات يونايتد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

شارك اصدقائك في :