الأحد. سبتمبر 22nd, 2019

مطعم كاسا دي تاباس يكشف الستار عن تجربة برانش جديدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 2019: أعلن ’كاسا دي تاباس‘، المطعم المتخصص بالمأكولات الإسبانية في ’نادي خور دبي للجولف واليخوت‘، عن إعادة إطلاق عرض برانش يوم الجمعة، ليقدم لضيوفه مأدبة عامرة وسط أجواء احتفالية ساحرة تتخللها عروض الفلامينكو الراقصة، وتطغى على أثيرها إيقاعات الموسيقى الحية التي سيبدعها منسق الأغاني البارع والثنائي الموسيقي الإسباني، وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً.

ويرحب المطعم بروادهبأجواء يسودها الدفء وحفاوة الضيافة، والتي يلمسونها لحظة وصولهم إلى رحاب المطعم الفسيح، قبل أن يدللوا حواسهم بقوائم التاباس المبتكرة التي أبدعتها أنامل الشيف الماهر وفريقه المتفاني. وسيتم تقديم الطعام على طاولات الضيوف، حيث ستتضمن أطباق العرض عدة أصناف من المقبلات والأطباق الرئيسية التي تزخر بالأطايب الإسبانية التقليدية المحضّرة بلمسة عصرية.

Advertisements

كما سيتسنى للضيوف الاستمتاع بطيفٍ من الخيارات الترفيهية والفريدة، بما في ذلك طبق ’جراند باييّا‘ الأسطوري، حيث يكفي الطبق الكبير الذي يحمل بصمة المطعم لما يزيد عن 100 ضيف، ويتم تحضيره باستخدام ثمار البحر والأسماك الطازجةمع باقة من المكونات والنكهات الغنية لإضفاء المزيد من لمسات المذاق الإسباني الاصيل. وسيلهب راقصو الفلامنكو الأجواء مع العروض الإسبانية التقليدية والإيقاعات الراقصة التي ستشجع الضيوف على التمايل وعيش الأجواء الحماسية التي ستنبض بها أرجاء المطعم، بينما سيطرب الثنائي الإسباني الضيوف مع الإيقاعات الموسيقية الحيّة لأشهر الأغاني الرائجة.

Advertisements

وبعد ختام وجبة البرانش، يمكن للضيوف استكمال تجربتهم الفريدة مع توليفات الكوكتيل المميزة، وذلك أثناء التنعم بالإطلالات البانورامية على مشهد غروب الشمس وراء أفق المدينة الخلاب.

يرحب المطعم بضيوفه للاستمتاع بعرض البرانش الجديد كل يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4 عصراً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements