الأحد. سبتمبر 22nd, 2019

سيجريتو يلهب أجواء الصيف مع قائمة طعام حصرية لفترة محدودة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 28 مايو 2019:كشف مطعم وركن المشروبات ’سيجريتو‘، وجهة الضيافة الإيطالية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، عن قائمة طعام صيفية مبتكرة تحمل عنوان ’إيتاليان ديلايتس‘ تم إبداعها وفق النكهة الإيطالية المميزة وبأسلوبيلهب مشاعر الذواقة خلال الموسم الحار. ما يضمن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات الاستثنائية القادمة من إيطاليا مقابل أسعار مدروسة بعناية وميسورة، كما تتيح لهم الانغماس بتجربة ضيافة ساحرة ضمن موقع المطعم الاستثنائي وسط الممرات المائية والبيوت الصيفية الخلابة لسوق مدينة جميرا.

وقد تم ابتكار القائمة الجديدة على يد فريق طهاة المطعم المكون من نخبة الخبراء المبدعين، حيث تتضمّن القائمة 3 أصناف رائعة تشتمل على أطايب الوجبات المستوحاة من كافة أنحاء إيطاليا لقاء 150درهماً إماراتياً فقط للشخص، في خطوة تؤكّد على استراتيجية التسعير المذهلة التي يعتمدها المطعم.

Advertisements

وتقدم القائمة الحصرية لفترةٍ محدودة باقةً من الأطباق الكلاسيكية الإيطالية الأكثر مبيعاً، أبرزها فطيرة كبد الدجاج مع الكرز الحامض والفستق الحلبي، إلى جانب الكاليماري المقلي والجمبري وفيليه سمك ’كريم دوري‘ والكوسا، وجبنة موزاريلا مع الطماطم وزيت الريحان.

Advertisements

بينما تشتمل الأطباق الرئيسية على معكرونة تالياتيلي مع صلصة البولونيز، وسباغيتي كاربونارا، إلى جانب تالياتا لحم خاصرة العجل مع الجرجير والكرز والطماطم وجبنة بارميزان، وطبق سباغيتي بزيت الزيتون البكر الممتاز والفلفل الحار والثوم.

أمّا أطباق التحلية فتتضمّن تيراميسو كلاسيكو، وبانا كوتا بالفانيليا والفراولة، فضلاً عن شرائح الفواكه الموسمية المثالية لعشاق الوجبات الخفيفة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements