الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

بهجة العيد في فندق رويال سنترال النخلة وفندق كانال سنترال الخليج التجاري

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

فاجيء عائلتك وأصدقاءك بولائم ممتدة خلال العيد في فندق رويال سنترال النخلة وفندق كانال سنترال الخليج التجاري. ولكي تكون احتفالاتك لا تنسى، أعد الفندقان بوفيهات فاخرة، سوف تكون متاحة طوال أيام عيد الفطر الثلاثة، تشتمل على تشكيلة من الأطباق العربية والعالمية المفضلة.

قال محمد حسن، مدير عام فندق رويال سنترال النخلة،: “نود أن نوجه ترحيبا خاصا للغاية لكل ضيوفنا خلال عيد الفطر. وإذا كانت كل مطاعمنا سوف تقدم أطباقها الخاصة الفريدة وأشهى مأكولات العيد في أجواء فخمة، فإن مطعم “لا ميزون” سوف يقدم وليمة فاخرة بمناسبة العيد”.

Advertisements

وأوضح شادي داود، مدير عام فندق كانال سنترال الخليج التجارية، أن: “العيد وقت للإستمتاع والاحتفال مع العائلة والأصدقاء لخلق ذكريات تدوم طوال العمر. نريد أن نمنح ضيوفنا مذاقا حقيقيا للأطباق المحلية والعالمية فضلا عن بهجة وفرحة العيد. وليمة العيد سوف تقدم في مطعم “لا كروز” المبهر”.

Advertisements

رويال سنترال النخلة

اجتمع مع عائلتك وأصدقائك للإستمتاع بما يحتويه بوفيه عيد الفطر الفاخر في فندق رويال سنترال النخلة ويتضمن مجموعة كبيرة من الأطباق المحلية والعالمية وأشهى الحلويات. اجعل تجربتك أكثر روعة مع المشاهد المبهرة للخليج العربي ونخلة الجميرا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements