الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

مجلس الأعمال الصيني يستضيف حفل الإفطار الخيري السنوي للعمال بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات (27 مايو 2019) – استضاف مجلس الأعمال الصيني بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية إفطارًا خيريًا لأكثر من 1000 عامل في خيمة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المدينة العالمية في دبي.

وتشرفت الخيمة بحضور سعادة القائم بأعمال القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي، السيدة تان لي، والأمين العام لمجلس الأعمال الصيني في الإمارات، السيد زهو غوانج ياو، و مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – مركز دبي، السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني.

Advertisements

وحضر الفعالية، التي تقام برعاية مجلس الأعمال الصيني وأكثر من 100 متطوع من كُبرى الشركات الصينية في المنطقة، عددٌ من الشخصيات الهامة والاعتبارية والمسؤولين رفيعي المستوى من جالية رجال الأعمال الصينيين في المنطقة.

وقالت سعادة القائم بأعمال القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي، السيدة تان لي: “يعمل في الإمارات أكثر من نصف مليون عامل، ويسرنا أن نشاركهم محبتنا من خلال التواصل مع شريحةٍ منهم مُتحلين بروح العطاء خلال شهر رمضان المبارك”.

ويعتبر مجلس الأعمال الصيني مؤسسة اجتماعية غير ربحية تتألف من المشاريع والمعاهد ذات التمويل الصيني إضافةً إلى الشركات الصينية التي تتخذ من دبي مقرًا لها، ويهدف المجلس إلى تقوية حضور الشركات الصينية التي تتخذ من المنطقة مقرًا لها ولاستقطاب المزيد من المشاركين من الشركات الكُبرى للاستثمار في السوق الإماراتية ولزيادة الحصة السوقية للشركات الصينية عبر مختلف القطاعات.

وقال الأمين العام لمجلس الأعمال الصيني، السيد زهو غوانغ ياو: “نتشرف بتعاوننا ودعمنا لمبادرة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في شهر رمضان المبارك. فقد قررنا، منذ أن أعلنت الإمارات العربية المتحدة عام 2019 عامًا للتسامح، أن نتعاون مع المنظمات التي تؤمن بروح التسامح وترغب بالمساهمة في دعم الشرائح الأقل حظًا من خلال تبني مبادرات الدولة الرائدة لتحقيق هدف الإمارات في تصبح عاصمةً عالميةً للتسامح”.

Advertisements

وأضاف: “يثلج صدرونا أن نشاهد امتنان أخوتنا تجاه هذه المبادرة، حيث يُقام الإفطار الخيري للعام الثاني على التوالي كنوعٍ من التقدير والعرفان من الشركات الصينية الناشئة في المنطقة، ونتطلع لمواصلة ذلك في كل عام”.

فيما قال مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – مركز دبي، محمد عبد الله الحاج الزرعوني: “إن شهر رمضان المبارك أنسب وقتٍ لمشاركة محبتنا وتعاطفنا مع المحتاجين. ونود أن نعرب عن خالص شكرنا وامتنانا لمجلس الأعمال الصيني وللأعضاء المشاركين كافة من جالية رجال الأعمال الصينيين في الإمارات لمشاركتنا يدًا بيد في دعم مبادرتنا خلال شهر رمضان المبارك. وإننا إذ تلهمنا الرؤية الحكيمة لقادتنا نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات وبذل المزيد من العطاء تجاه مجتمعنا المحلي لأنه حجر الأساس وبجهود أفراده وصلت الإمارات لما وصلت إليه من مكانة رفيعة في الساحة الدولية. وإننا لتغمرنا الغبطة والسرور لجلوسنا مع هؤلاء العمال ومشاركتهم ذات الأرض وذات مائدة الإفطار دون النظر إلى أعراقهم وأصولهم الثقافية وعقائدهم الإيمانية، و هذا هو جوهر قيم التسامح و التعايش بين الشعوب بالمحبة و السلام الدائم “.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements