الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

احتفالات عيد الفطر في فندق “مارينا الكويت”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الكويت، 27 مايو2019:بمناسبة حلول عيد الفطرالسعيد، يتقدم فندق مارينا الكويت يتهنئة ضيوفه وعائلاتهم. ويشاركهمفي الأجواء الاحتفالية لهذه المناسبة المميزة، حيث يقدم مجموعة واسعة من عروض العطلاتالترفيهية العائلية، وتشكيلة متنوعة من المأكولات الغنية بنكهاتها المميزة، فضلاً عن باقات أسعارخاصة للغرف، كي تتاح لهم الفرصة لقضاء عطلة عيد لا تُنسى.

وسيحظى زوار الفندق بعروض استثنائية على أسعار الغرف تشمل العديد من المزايا الأخرى بما فيها الدخول إلى نادي “كورال ريف” الصحي، والمسبح، والشاطئ الخاص، أو حتى الاستمتاع بأجواء الرفاهية والاسترخاء ضمن غرفهم الفاخرة.

Advertisements

كما يمكن للذواقة الاستمتاع بتناول أطباق متنوعة وفريدة من مختلف المطابخ العالمية مع إطلالة ساحرة على الخليج العربي، وذلك بدءاً بالقهوة الصباحية ووجبة الفطور الشهية في مطعم “The Six Palms”. كما يمكنهم التوجه مع العائلات والأصدقاء إلى مطعم “Atlantis” والاستمتاع ببوفيه غداء أو عشاء متميز غني بالنكهات الشرقية والعالميةوالحلويات الشهية. وتشمل باقة العيد تخفيضات بنسبة 20% على بوفيه الغداء والعشاء في المطعم

Advertisements

وبهذه المناسبة قال السيد نبيل حمود، مدير عام فندق “مارينا الكويت”: “مع اقتراب عيد الفطر المبارك،أتوجه للجميع بالتهاني في هذه المناسبة، وأدعوهم لقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم.ويسرنا أن نقدم لضيوفنا باقة عروض حصريةليستمتع بها كافة أفراد العائلة، ونضمن لهم الحصول على تجربة فريدة خلال إقامتهم معنا.”

وفضلاً عن ذلك، يمكن لضيوف فندق مارينا الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية المسلية التي تضم مباريات كرة القدم وكرة الطائرة وكرة السلة، وغيرها الكثير.ويتمتعفندقماريناالكويتبموقع متميز حيث تفصله مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن “مارينامول” و”ماريناكريسنت”، ليتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع بعطلتهم والتسوق من متاجرهم المفضلة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements