الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

تجربة رمضانية إستثنائية في الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2019–احتفل بشهر رمضان المبارك في مجلس الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، والذي يُقدَّم بتصميم جديد. يعود المجلس الرمضاني الأسطوري بشكل أكبر وأفضل من أي وقتٍ مضى. وبالإضافة إلى الأجواء المعاصرة والفاخرة يقدّم الشيف نمر حسنين تجربة مذاقية متميّزة على الإفطار والسحور في المجلس.

يضم مجلس الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي قائمة غنية تتضمن 20 محطة طهو حية ومجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والعالمية.

Advertisements

وبالإضافة إلى محطة السوشي العربي التي يشتهر بها المجلس، ونافورة الحمص، ووافل الفلافل، ومحطة المأكولات التركية، ومحطة المأكولات البحرية، يقدّم البوفيه الفاخر مجموعة من الأطباق العربية، والمشاوي المتنوعة، والأوزي، وغيرها الكثير. ويضم المجلس أيضاً منطقة للحلويات الشرق أوسطية والعالمية التي ترضي كافة الأذواق.

يتم تقديم بوفيه السحور، حيث يضم خيارات كبيرة من المطبخ الشرق أوسطي الشهي. يُقدّم السحور يومياً من الساعة 9.30 مساءً حتى الساعة 3 فجراً، ويمكن للضيوف الاختيار بين بوفيه الأطباق الباردة الجزئي مع المشروبات أو الكومبو الذي يضم البوفيه الكامل ومشروبات مختارة.

ويتم تقديم الإفطار يومياً من المغرب حتى الساعة 8.30 مساءً، خلال أيام الأسبوع للكبار و للأطفال بين 6 و12 عاماً، ومقابل وخلال عطلة نهاية الأسبوع، ومجاناً للأطفال دون 6 سنوات.

يقدّم المجلس الرمضاني هذا العام تصميماً جديداً كلياً بلمسة معاصرة. وستأخذ الخيمة الرمضانية الفاخرة ضيوفها في رحلة مستوحاة من أجواء الشهر الفضيل حيث يحصلون على تجربة مميزة لا تُنسى.

Advertisements

ولهذه المناسبة، يقدّم الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عرضاً مميزاً على الغرف من 5 مايو حتى 4 يونيو 2019. يمكن للضيوف حجز إقامة مريحة خلال الشهر الفضيل في إحدى الغرف المفاخرة والاختيار بين الإفطار أو السحور في الخيمة الرمضانية، مع أسعار لليلة.

يقع الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي على مقربة من أبرز معالم المدينة مثل برج خليفة، ونافورة دبي، ودبي مول، وسوق البحار، والتي بدورها تحتضن العديد من خيارات المطاعم وغيرها من المعالم السياحية ووجهات التسوّق. إلى ذلك، يبعد الفندق 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ويسهل الوصول إليه بالمترو والتاكسي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements