فندق ‘جرايتون‘ يفتح أبوابه في 15 مايو ليثري مشهد الضيافة في بر دبي

دبي، (٩مايو٢٠١٩): أعلنت مجموعة ’بليزون‘، علامة الفنادق الفاخرة المتخصصة بتوفير تجارب غنية للضيوف وخدمات وخيارات مصممة حسب الطلب، عن عزمها إطلاق فندق ‘جرايتون‘ من فئة 4 نجوم في قلب منطقة المنخول المحدّثة في بر دبي ليكون الوجهة الجديدة للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه على حد سواء.ويقدم الفندق أفخر الخدمات بأسعار معقولة ومستوى عالٍ من الراحة ومنافذ مميزة للمأكولات والمشروبات وأجواء مفعمة بالألفة ليخصّ ضيوفه بتجربة إقامة فريدة في المدينة ترقى إلى تطلعاتهم.

وتتراوح خيارات الغرف بين الغرفة الكلاسيكية وغرفة ’جرايتون‘ المميزة والجناح الصغير والجناح التنفيذي، حيث سيحظى الضيوف بمستوى استثنائي من الراحة أثناء إقامتهممن خلال الإطلالات الخلابة والألوان النابضة بالحياة والمفروشات الجميلة ووسائل الراحةالمختلفة إلى جانب غرف مختارة مجهزة لأصحاب الهمم.وتتميز كل غرفة بتصميم تقليدي في جوهره مع لمسة عصرية.

ويشكل ‘جرايتون‘ وجهة مجتمعية ومركزاً نابضاً بالحيوية يضمن تجربة ممتعة لجميع النزلاء من خلال طيف واسع من وسائل الراحة. ويستأثر بموقع استراتيجي بالقرب من محطة مترو برجمان ليشكل بوابة مثالية إلى أبرز معالم وأنشطة المدينة، من التسوق في ’سيتي سنتر الشندغة‘ أو التنزه حول ’متحف دبي‘ إلى الاستمتاع بأشعة الشمس في شاطئ ’لا مير‘ ليحظى الضيوف بتجربة حافلة بالمرح. كما يبعد مسافة ١٠ دقائق فقط بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي التجاري العالمي ليشكل خياراً مثالياً للمسافرين بغرض العمل.

كما يشكل’جرايتون‘ إضافة مميزة إلى المشهد الاجتماعي ورصيد المطاعم في دبي القديمة ويقدم خيارات واسعة تناسب مختلف الأذواق مع مجموعة من منافذ المأكولات والمشروبات المختارة بعناية، مثل مطعم ’بخاري‘ الحائز على عدة جوائز والمتخصص بالأطباق الهندية وردهة ’زنجبار سكاي لاونج‘ للمأكولات المشوية على سطح الفندق، إلى مطعم ’سيتروس أو 2‘ بأجوائه العفوية و’لاونج جي أند تي‘ للمشروبات الفاخرة.كما يقدم قائمة غنية بأشهى الأطباق في الغرف على مدار الساعة للراغبين بالاسترخاء في غرفتهم.

ويرحب الفندق برواد الأعمال ويخصهم بمجموعة من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث الوسائل بالإضافة إلى مركز أعمال متكامل الخدمات وجاهز لتلبية احتياجات الضيوف على مدار الساعة.أما بالنسبة لخيارات الترفيه والاستجمام، فيقدم الفندق حوض سباحة على السطح للكبار والأطفال وإمكانية الدخول إلى نادي اللياقة البدنية طوال الوقت، فيما تضمن مواقفه الواسعة ركن السيارات بكل سهولة،فضلاً عن خدمة الكونسيرج على مدار الساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخدمات تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وإمكانية اصطحاب الضيوف من وإلى المطار على متن سيارة ليموزين، وحتى المساعدة في الحصول على التأشيرة، ما يعكس التزام ’جرايتون‘ وفريقه بتوفير احتياجات المسافرين والارتقاء إلى تطلعاتهم.

شارك اصدقائك في :