الأحد. أغسطس 25th, 2019

دبي فستيفال سيتي مول يستضيف الفطيم ميجا سوق للمرة الثانية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الفعالية ستقام من 28 مايو حتى 1 يونيو وتقدم حسومات كبيرةلأكثر من 50 علامة رائدة عالمياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو 2019: كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘، وجهة التسوق والترفيه الرائدة، عن استضافة فعالية ’الفطيم ميجا سوق‘ التي تنظمها شركة الفطيم لتجارة التجزئة لمدة ثلاثة أيام من الثلاثاء 28 مايو ولغاية السبت 1 يونيو 2019. وبعد النجاح الباهر الذي حققته في المرة الأولى، تعود الفعالية مجدداً لتقدّم للمتسوقين باقةً متنوعةً من العروض الخاصة والحسومات على أهم علامات الأزياء والإكسسوارات ومستلزمات الرياضة والأطفال، فضلاً عن المستلزمات المنزلية والإلكترونية التي تعتبر إضافةً جديدة في هذه الفعالية.

Advertisements

وسيستمتع المتسوقون بحسوماتٍ خاصة من علامات الأزياء الرائدة تتيح لهم التألق خلال عيد الفطر السعيد، ومنها ’ساندرو‘ و’كيت سبيد‘ و’روبنسونس‘ (أكبر متجر متعدد الأقسام في الإمارات)؛ و’بيبي‘ وBa&sh، وغيرها من العلامات التي ستقدم أروع العروض للعملاء. كما سيتسنى للمتسوقينشراء ما يحلو لهم من الإكسسوارات المميّزة التي تشمل الساعات الفاخرة من علامات ’كاسيو‘ و’فوسيل‘ و’دي كيه إن واي‘ و’فيراري‘.

Advertisements

وسيحظى المتسوقون للمرة الأولى بحسومات على الإلكترونيات من ’باناسونيك‘ و’سامسونج‘؛ والأجهزة المنزلية من ’إيس‘. ولن تتوقف العروض عند هذا الحد، بل ستشمل أيضاً أهم العلامات التجارية المختصة بأزياء ومستلزمات الرياضة الراقية مثل ’بيلابونج‘ و’سيبدو‘ و’أمبرو‘ و’ريبوك‘ و’أديداس‘، والتي ستقدم جميعها حسوماتٍ استثنائية على مجموعات محددة.كما يمكن للعائلات استكشاف عروض متميزة في المتجر الرائد والشهير بتوفير تشكيلات متنوعة من الألعاب ومستلزمات الأطفال ’تويزآرأص‘.

يشار إلى أن ’الفطيم ميجا سوق‘ يقام في الطابق الأول من ’دبي فستيفال سيتي مول‘، ويستقبل الزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements