امنحوا والدكم ابتسامة رائعة بمناسبة عيد الأب!

اقترب موعد الاحتفال بعيد الأب، ولا توجد هدية أفضل من ابتسامة أكثر إشراقا تُقدَّم إلى الأب.

والابتسام جزءٌ مهمٌّ ومبهجٌ في الحياة، لذلك إذا كنتم تفكرون في هدية لوالدكم بمناسبة عيد الأب، فكروا في منحه ابتسامة أكثر إشراقا. وبمجرد أخذ موعد في مركز The Smile Bar مع أحد المرافقين المدربين تدريبا عاليا، سيوضح لكم بالتفصيل ما يحتاجه والدكم على وجه الدقة. ويُعد هذا المركز الوجهة المثلى لتبييض الأسنان في وقت وجيز وبدون ألم. وسيكون اختياركم مركز The Smile Bar من أجل جلسة مريحة وغير مؤلمة أفضل هدية تُظهرون من خلالها لوالدكم أنكم تهتمون به بطريقة مميزة للغاية.

ولتكون هذه الهدية أكثر تميزا، يمنحكم المركز جلسةَ تبييضٍ مزدوجٍ خاصة بكم(فرد واحد) وبوالدكم بخصم 50% من السعر.

، يمكنكم أن تشاركوا هذه التجربة مع والدكم لكي تكون لحظةً لا تنسى من لحظات احتفالكم بعيد الأب. وهذا العرض مُتوفر خلال شهر حزيران/يونيو.

وتشمل جلسة التبييض المزدوج (2 × 20 دقيقة) خدمات يسيرة وغير متعبة لتبييض الأسنان في بيئة مريحة جدا تحاكي المنتجعات الصحية.

مركز The Smile Bar هو مركز علاج خاص بتبييض الأسنان للرجال والنساء يقدم علاجات سريعة وغير مؤلمة لتبييض الأسنان ذات نتائج مبهرة.

ويقدم المركز جلسات علاجية أخرى تشمل التبييض الأحادي (1 × 20 دقيقة بسعر 290 درهما إماراتيا)، والتبييض الثلاثي (3  × 20 دقيقة بسعر 850 درهما إماراتيا)، والتبييض السنوي.

شارك اصدقائك في :