استعدوا للمرح مع برنامج”كرتونرز”المقدم من قناة كرتون نتورك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، 27 مايو، 2019: استعدواأيها الأطفال لبرنامج “كرتونرز” الجديد على قناة كرتون نتورك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،مع 30 حلقة مليئةبالأنشطة والتحديات والخدع المضحكة التي سترسم البهجة على وجوهكم. أطلقوا العنان للمتعة والمغامرة عبر متابعة قناة كرتون نتورك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على اليوتيوب كل يوم خميسمن 2مايو حتى 21 نوفمبر 2019.

يضفي البرنامج الجديد باللغة العربية المرح والترفيه للأطفال اللذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً،حيث يقدم العديد من الأنشطة الممتعة والمبتكرة، التي تشمل فقرات اصنعها بنفسك ألعاب الخفةوالمقالب والتحديات ومراجعة الألعاب والتطبيقات و يتضمن المحتوى فتيات القوة وبن 10 وعالم غامبول المدهش والدببة الثلاثة.

يشمل البرنامج سبعة أطفال من جنسيات عربية مختلفة سيبهرونكم بمحتوى ممتع ومتنوع وحيوي. كما يعرض الفنانون الريم وأسماء وحمدان من الإمارات العربية المتحدة أعمالهم اليدوية والفنية والحرفية شاهدوا النجمين الفلسطينين خالد وجود يذهلان المشاهدين بالحيل السحرية وخدع البطاقات والعديد من الفنون والحرف. ، في حين يقدم زياد وكمال من مصر فقرات ستجعلك متضحكون عبر العديد من الخدع المضحكة والتحديات الحقيقية.

استعدوا لتعلم كل هذه الأشياء الرائعةوالأنشطة الممتعة مثل صنع الدمى من الجوارب والتلوين بأقلام الشمع إعدادالسلايم والرمل الملون، والبحث عن الكنز وحل الألغاز وغيرها الكثير. بإمكانكم صنع نسختكم الخاصة من كرتون رز بعد مشاهدة هذه الأنشطة الممتعة!

شارك اصدقائك في :