ماكس آند إيغل ينظم بطولة رياضية رمضانيةبمشاركة 20 فريقاً من دول مجلس التعاون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 مايو 2019):استضاف نادي ماكس آندإيغل وعلى مدار يومين كاملين “بطولة ماكس آند إيغل الشرق الأوسط” وذلك بمشاركة 60 رياضياً من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن الدورة هي فكرة الملازم بدر النوري من شرطة دبي والذي عمل على تنظيم أول دورة العام الماضي بمشاركة عدد كبير من زملائه،إلا أنه في دورة العام الحالي ارتأى توسعة المشاركة بإفساح المجال لمشاركةالرياضيين والفرق من دول مجلس التعاون، حيث شهدت دورة العام الحالي مشاركة 20 فريقاً بالبطولة الرمضانية تنافسوا للفوز بالجوائز النقدية أو جوائز النادي.

وتضمنت أنشطة البطولة التي أقيمت في منطقة مفتوحة بالمركز الذي يقع على مساحة 500 ألف قدم مربع، خمس رياضات وهي رفع الأثقال، السباحة، العمل الجماعي، التنظيم والقدرة.

وقد أحرز فريق “بيج تشيست” الفوز بالمركز الأول ونال أعضاء الفريق التكريم على الجهود الكبيرة والمهارات العالية التي أظهروها على مدار أيام الفعالية. فيما حل فريق “شرطة دبي” ثانياً وجاء فريق “موج” ثالثاً.

وفي تصريح لـ بدر النوري قال فيه: “ألهمت البطولة المشاركين وحفزتهم للمحافظة على لياقتهم البدنية خلال شهر رمضان المبارك من خلال التنافس في أجواء مفعمة بالترفيه والحيوية والنشاط. أتمنى أن تقام البطولة سنوياً وأن تشهدمشاركة عدد أكبر من الرياضيين من دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى صعيد آخر كان من دواعي سروري أن تقام الفعالية في نادي ماكس آند إيغل للياقة البدنية وذلك لما يتضمنه من مرافق وخدمات عالية الجودة تجعله الوجهة المثالية لإقامة البطولة.”

وفي سياق متصل قال تريفور فلاورز مدير اللياقة البدنية والبرامج في نادي ماكس آندإيغل: “أسعدنااحتضان هذه الفعالية الرائعة وتوفير المرافق اللازمة لمحبي اللياقة البدنية، حيث عملنا عن كثب مع بدر النوري لإنجاح البطولة وإتمامها  على أفضل وجه، كما نتطلع لاستضافة الدورات المقبلة من البطولة لما تتميز به من أجواء إيجابية وملهمة.”

ومن الجدير ذكره أن للبطولة نسخة نسائية أقيمت يومي 24 و25 مايو  وكانت المشاركة فيها مفتوحة لجميع السيدات الراغبات بالمشاركة.

شارك اصدقائك في :