التقوا بنجومكم المفضلين في قرية الحمرا

بات الجميع الآن مدعواً لمشاهدة نجمه المفضل عبر لقاء أسبوعي متجدد خلال أمسيات أيام الجمعة في شهر رمضان المبارك، حيث ستبث “الحمرا” أشهر الأفلام السنيمائية مجاناً وذلك بجوار المسبح في منطقة بيتي بقرية الحمرا.

وسيحظى هواة السينما بفرصة مشاهدة فيلم الرسوم المتحركة الشهير “موانا”، الذي أنتجته ديزني، وذلك يوم الجمعة 31 مايو 2019 عبر شاشة عرض في الهواء الطلق. وكان الزوار قد استمتعوا بمشاهدة مجموعة رائعة من الأفلام السينمائية الكلاسيكيةوالحديثة بما في ذلك “صوت الموسيقى” و”الخارقون” و”الجميلة والوحش” وذلك أمام حشد كبير ضم أكثر من 200 شخص في قرية الحمرا.

ويوفر المسرح الخارجي للزوار أجواء مثالية حيث الإضاءة الرائعة وأكياس الجلوس المريحة. وإضافة لذلك، يمكن للزوار أيضاً إحضار البطانيات والكراسي الخاصة. وتبدأ جميع العروض في الساعة 8:00 مساءً، ليقضي الزوار كل يوم جمعة تجربة لا تنسى تحتالسماء المتلألئة بالنجوم برفقة العائلة والأصدقاء.

وفضلاً عن إحياء التقاليد السينمائية بين المشاهدين، تهدف أمسيات الأفلام السينمائية في الهواء الطلق في قرية الحمرا إلى توفير فرصة لقاء ترفيهية وتفاعلية بين كافة أفراد المجتمع المحلي.

الموعد: الجمعة 31 مايو 2019

الزمان: من الساعة 08:00 – 11:00 ليلاً

المكان: بجانب المسبح في منطقة بيتي بقرية الحمرا، رأس الخيمة

شارك اصدقائك في :