الأحد. أغسطس 25th, 2019

مستشفى زليخة ينظم مأدبة إفطار للأطفال من أصحاب الهمم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مايو 2019 – نظّم مستشفى زليخة مأدبة إفطار للأطفال من أصحاب الهمم وعائلاتهم ومعلميهم في ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘. كما رحب المستشفى بكل من سعادة ناصر إسماعيل، الوكيل المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية في وزارة تنمية المجتمع؛ والسيد سلطان الشحي رئيس قسم الخدمات العلاجية كضيفي شرف على الفعالية.وتهدف هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على التقدير الذي يكنه المجتمع للأطفال من أصحاب الهمم، وامتنانه لقيم الشجاعة والمحبة والالتزام التي يبديها أفراد عائلاتهم الذين يعتبرون “الأبطال الحقيقيين. وتعاون المستشفى بشكل وثيق مع مجموعة من المدارس تضمنّت كلاً من مؤسسة أصحاب الهمم ومركز النور ومركز الطفل للتدخل الطبي المبكر ومركز “منزل”، وذلك من أجل تحديد وتكريم هؤلاء الشجعان.

وشهدت الفعالية حضور 40 طفلاً من أصحاب الهمم جنباً إلى جنب مع عائلاتهم ومعلميهم، حيث تم تكريم “بطل حقيقي” من كل عائلة. كما كرمت الفعالية 10 معلمين من المدارس التي حضرت الفعالية تقديراً لالتزامهم الكبير بتحسين حياة هؤلاء الأطفال.

Advertisements

وفي السياق أعلن مستشفى زليخة عن تقديمه للخدمات ذات الأولوية بما في ذلك الاستشارات والخدمات مخفّضة التكلفة للأطفال من أصحاب الهمم.

وتبذل دولة الإمارات العربية المتحدة جهوداً دؤوبةً في مجال تمكين أصحاب الهمم، وتشدد على أهمية دور أفراد المجتمع في إطار تحقيق مساعي الدولة للوصول إلى مجتمع أكثر شمولاً. وتتمثل رؤية بلدية دبي في “تطوير مدينة سعيدة ومستدامة” وتعزيز مسؤولية المجتمعات المحلية لتوفير أعلى مستويات الرعاية لأصحاب الهمم. وكانت حكومة دبي قد قطعت أشواطاً طويلة في إطار تحديث وتطوير وتسهيل الخدمات والمشاريع التي تستهدف هذا المجتمع المحدد بما ينسجم مع أفضل المعايير والخبرات الدولية بحيث تتحول دبي إلى بيئة شاملة بحق.

وأكدت السيدة زنوبيا شمس، الرئيسة المشاركة في مجموعة زليخة للرعاية الصحية، التزامها الراسخ بالخدمة المجتمعية تكريس الجهودلخدمة جميع قطاعات وفئات المجتمع. وقالت السيدة شمس: “نؤمن في مستشفى زليخة بأن الآباء وأولياء أمور الأطفال من أصحاب الهمم هم أبطال حقيقيون، ولذلك أردنا أن نعبر عن تقديرنا وإعجابنا بالأشخاص الذين يعملون بجد كل يوم لتحسين حياة من حولهم. وخلال شهر رمضان المبارك، شعرنا أنه من واجبنا تقديم الشكر والتقدير لجميع الأشخاص الذين يلعبون دوراً في مساعدة هذه الفئة من المجتمع”.

Advertisements

ومن جانبها قالت بوديكاوالدة الطفل دانييل الذي حضر الحفل، ” نشكر مستشفى زليخة لتنظيم واستضافة هذا الحفل، وأيضا اختيارنا أنا ودانييل كأحد الأبطال الحقيقين”.

كما علقتنيلام واحد أحد الحضور أيضا: ” استمتع ابني ديرين بالحفل وكان سعيداً جداً بعرض موهبته على الحضور خلال حفل الإفطار”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements