فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يحتفي بنخبة من كبار الشخصيات في  غبقته السنوية الرمضانية

الكويت، 26 مايو 2019: استضاف فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة غبقته السنوية الخاصة بنخبة من كبار شخصيات المجتمع الكويتي في خيمة ليالي المسيلة الرمضانية وذلك تعبراً عن خالص التقدير للدعمهم ولجهودهم الدائمة. حيث حضر العديد من كبار الشخصيات من سفراء، ورجال أعمال، بالإضافة إلى أهم العملاء لدى الفندق واستمتع الجميع بأمسية رمضانية رائعة يطغوا عليها روح الأناقة والترفيه.

رحب المدير العام لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، السيد سافينو ليوني بالضيوف لدى وصولهم للخيمة. وأعرب عن شكره وتقديره لجميع الحضور ودعمهم المتواصل، ودعاهم للاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة لهذه الأمسية الخاصة.

تم تزيين خيمة ليالي المسيلة الرمضانية التي أقيمت فيها غبقة كبار الشخصيات بديكورات مستوحاه من روح الشهر الفضيل، حيث تم تصميمها خصيصاّ للعائلات، وذلك للاستمتاع بتجربة رمضانية أصيلة تصاحبها ألحان الموسيقى العربية الحية إلى جانب الاستمتاع بالبوفيه الرمضاني الذي يضم تشكيلة كبيرة من الأطباق العربية والعالمية.

استمرت الغبقة إلى ما بعد منتصف الليل، حيث حرص فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ان يحظى جميع الحضور بليلة خلابة، لا تُنسى، ومليئة بالمرح والسرور والبهجة.

بفضل المساحة الكبيرة، تتيح خيمة ليالي المسيلة الرمضانية استقبال أعداد كبيرة من الضيوف. يمكن حجز الخيمة للغبقات الخاصة بالأفراد أو الشركات على حدٍ سواء لقضاء أجمل الأوقات في هذا الشهر الكريم وذلك في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة.

شارك اصدقائك في :