الأحد. أغسطس 18th, 2019

جراند ميلينيوم الوحدة يفوز بـ 3 شهادات أيزو

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (26مايو2019) –مُنح فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في مركز أبو ظبي قرب مركز تسوق الوحدة، ثلاث شهادات من المنظمة الدولية المعايير المختصة بإعداد للمقاييس الدولية.

وقد تلقى الفندق الرائد في مجال الضيافة شهادة الآيزو 9001:2015 الخاصة بنظام إدارة الجودة في المؤسسات وشهادة 14001:2015 الخاصة بنظام إدارة البيئة وشهادة 45001:2018 الخاصة بنظام إدارة الصحة والسلامة، وذلك بعد إجراء تدقيق أجرته المنظمة للتأكد من الالتزام بكافة المعايير ذات الصلة.

Advertisements

وتُمنح شهادة الآيزو 9001:2015 لمعايير إدارة الجودة للفنادق ومقدمي خدمات الضيافة التي تقدم أعلى معايير رضا العملاء وترسي القواعد الإدارية للمزيد من التطوير. وتُمنح شهادة الآيزو 14001:2015 للشركات التي تطبق معايير نظام الإدارة البيئية والتي تواصل إدارة وتطوير الأداء البيئي. وقد اعتمد الفندق منهجية إدارة دقيقة لتحقيق الأهداف من خلال إظهار الالتزام الكامل بالممارسات البيئية.

Advertisements

وقد تلقى الفندق شهادة 45001:2018 التي تبرز تميز الفندق والتزامه بالممارسات الجيدة في مجال أنظمة إدارة الصحة والسلامة التشغيلية فيه، وذلك بعد إجراء تدقيق صارم. وتلتزم الشركات التي تُمنح لها هذه الشهادة بتطوير ثقافة الوقاية والتطوير المستمر الذي يركز على إدارة الوقاية وكذلك مشاركة وتعاون جميع أعضاء فريق العمل في ضمان أمان وسلامة بيئة العمل.

وقال عناد طنوس، مدير عام فندق جراند ميلينيوم الوحدة: “نفخر بكوننا ضمن النخبة القليلة من الفنادق التي حققت هذه الشهادات الثلاث التي تبرز التزامنا بالجودة وبأمن وسلامة الإجراءات التشغيلية وبتطبيقنا لأفضل الممارسات البيئية، وأود تهنئة جميع أفراد فريق العمل لمساهمتهم في هذه الإنجازات، ونحن سعداء للفوز بهذه الشهادات التي تأتي تقديرا لانجازات الفندق والتزامه بتبني ارقى المعايير”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements