FOREO تطلق دليلاً مميزاً لهدايا العيد

مع اقتراب موسم العيد؛ كشفت علامة FOREO عن إطلاق “دليل هدايا العيد” الذي يتيح للباحثين عن الهدية الأمثل وسيلة مثاليةلاختيار هديةٍ استثنائيةٍ تليق بالعائلة والأحبة.

لطالما اشتهرت FOREO، العلامة السويدية المتخصصة في التجميل والصحة، بمنتجاتها المبتكرة للعناية بصحة البشرة على اختلاف أنواعها، والتي توفر علاجات تجميل سريعة وفعّالة للغاية. وتطرح العلامة باقةً من الهدايا التي تلبي تطلعات الجميع، سواءً من الباحثين عن منتجات تناسب ميزانياتهم أو الراغبين بتقديم هدايا فاخرة من منتجات FOREO الكفيلة بتوفير أرقى درجات العناية والاهتمام الخاص.

توفر العلامة طيفاً من الهدايا المميزة التي تناسب كافة الميزانيات، مثل أقنعة UFO(بأسعار تبدأ من 55 درهم إماراتي) أو جهازLUNA play plus الصغير والفعال. ويمكن استعمال أقنعة UFO مع جهازي UFO أو UFO mini للحصول على بشرة متألقة طوال اليوم، بينما يشكل جهاز LUNA play plus وسيلةً فعّالةً لتقشير البشرة والتخلص من الأوساخ والرواسب المتراكمة على البشرة بنسبة 99.5%؛ ما يضمن الاستمتاع بإطلالة مشرقة خلال احتفالات العيد.

LUNA play plus:

يعد LUNA play plus إصداراً فعالاً وأصغر حجماً من LUNA playليتيح الحفاظ على الروتين اليومي للعناية بالبشرة حتى عند السفر والتنقل. ويمتلك هذا الجهاز فرشاة كبيرة لتوزيع نبضات T-Sonicوتوفير تنظيف مثالي للبشرة. كما تم تزويده ببطارية AAA قابلة للشحن للاستفادة من تقنية LUNA لأطول فترة ممكنة.

Shimmer Freak UFO Mask:

يتوافق هذا القناع مع جهاز UFO، وقد تم صنعه من دقيق الألياف المحقون بالكافيين وجزيئات دقيقة عاكسة للضوء،ويقوم بإخفاء الهالات السوداء على الفور وتجديد البشرة وتنشيط العينين المتعبتين.

تشكّل هذه المنتجات الهدية الأفضل بمناسبة العيد. ويبرز من بينها جهاز LUNA mini 2 الفعّال في تقشير البشرة والمزوّد بتقنية نبضات T-Sonic التي توفر تنظيفاً عميقاً للبشرة في كل مرة، وجهاز LUNA fofo، أحدث إضافة إلى عائلة LUNA، الذي يتميز بمستشعراتٍ من الذهب الخالص تعمل على فحص البشرة بدقّة وتقديم العلاج الأمثل الذي يلبي الاحتياجات الشخصية للعناية بالبشرة.

LUNA mini 2

تساهم فرشاة Mini 2، النسخة المصغرة من جاهز LUNA 2، في توفير إطلالة مشرقة تفيض بالنضارة. وقد تم تصميمها من السيليكون المقاوم للبكترياوتعمل وفق تقنية T-Sonic التي تستهدف تنظيف البشرة وتخليصها من 99.5% من الشوائب والأوساخ وبقايا مستحضرات التجميل. كما تم تزويدها بـ 8 سرعات قابلة للتعديل وتصميم مقاوم للماء يتيح إمكانية استخدامها لتنظيف البشرة بعمق خلال الاستحمام.

ESPADA:

يتيح هذا الجهاز إمكانية التخلّص من الآثار الناتجة عن التعرّض للشمس، خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة بعد مرور شهر رمضان المبارك. ويقوم الجهاز بدمج الضوء الأزرق الدقيق وتكنولوجيا T- Sonic للتخلص من حب الشباب والبثور وعيوب البشرة. كما يتميز بتصميمه المقاوم للماء، وبتخزين طاقة تكفي لاستخدامه 300 مرة بعد شحنه مرةً واحدة، ليكون رفيقاً مثالياً للحفاظ على بشرة ساحرة خالية من البثور.

LUNA fofo:

يشكّل LUNA fofo أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة LUNA، ويستعين بمستشعرات مصنوعة من الذهب الخالص تعمل على فحص البشرة وتقديم علاج تجميلي استثنائي. ويقوم هذا الجهاز المدعوم بتطبيق FOREO بتحليل مستويات رطوبة الوجه وعمر البشرة الحقيقي لتطبيق علاجٍي لائمالاحتياجات الشخصية للمستخدم.

هدايا

يشكّل جهاز FOREO UFO أوLUNA 2 الخيار الأمثل لعشاق الجمال الباحثين عن هدايا فاخرة، حيث يقدّم جهازLUNA 2، الأكثر مبيعاً ضمن منتجات العلامة، علاجاً فورياً للاستمتاع ببشرة نضرة خلال 60 ثانيةً فقط، فضلاً عن تأثيره الفعّال في مكافحة علامات التقدم في السن. بينما يستخدم جهاز UFO من المركّبات الكوريّة المتطورة لأقنعة العناية بالبشرة ويجمعها مع تقنيات FOREO، ما يضع في متناول اليد تجربةً تضاهي علاجات أرقى المنتجعات الصحية. ويعمل الجهاز باستخدام تقنيات العلاج بالتبريد والعلاج الحراري والضوء الأزرق الدقيق التي ستوفر نضارة وتألقاً استثنائياً طيلة أيام العيد.

UFO mini:

يجمع هذا الإصدار المصغر من أجهزة UFO المنشطة بين فوائد الأقنعة الكورية للعناية بالبشرة وتكنولوجيا العلاج بالتبريد والعلاج الحراري ونبضات T- sonic ليضمن الحصول على بشرة مشرقة ويقدم لعاشقات الجمال علاجاً يضاهي علاجات السبا الفاخرة خلال 90 ثانية فقط، لذا يُنصحالراغبون بالاستمتاع بعلاج فاخر في قلب صحراء الشرط الأوسط بالاعتماد على FOREO واقتناء هذه المنتج. وكنصيحة أخرى؛ يمكن استخدام قناع H2Overdose مع هذه المستحضرات للتألق ببشرة متوازنة مفعمة بالترطيب.

LUNA 2:

يؤدي تخصيص بضعة دقائق إضافية في الحمام لاستعمال جهاز LUNA 2 إلى القضاء على حبّ الشباب والسموم المتراكمة في البشرة، حيث تساعد هذه التقنية في الحدّ من ظهور الشوائب ومعالجة علامات التقدّم في السن. ويتميز جهاز LUNA 2 بتوافقه مع كافة أنواع البشرة، ما يجعل منه الطريقة المثلى للتخلص من الشوائب. ويتوفر بأربعة نماذج تلائم أنواع البشرة العادية أو المختلطة أو الحساسة أو الدهنية.

UFO:

يجمع جهاز UFO بين خواص الأقنعة الكورية المتطورة للعناية بالبشرة وتكنولوجيا FOREO الشهيرة، حيث يعمل على تجديد رونق البشرة واستعادة توازنها ونضارتها خلال 90 ثانية. كما يساهم هذا الجهاز المدعوم بتطبيق FOREO في تفعيل أنواع مختلفة من الأقنعة الخاصة بالعناية بالبشرة للحصول على علاج جديد كل مرة.

مع هذه المجموعة المتنوعة من الخيارات، لا شك بأن يجد الجميع الهدية الأمثل من FOREO ليقدمها للأحبة في موسم العيد.

تتوافر جميع منتجات FOREO في كل من متاجر ’سيفورا‘ و’هارفي نيكلز‘ و’بلومينغديلز‘ و’فيرجن ميجاستور‘ وسوق دبي الحرة، كما تتوافر للشراء عن طريق الانترنت عبر foreo.com و namshi.com، بالإضافة إلى العديد من منصات البيع بالتجزئة والمواقع الإلكترونية عبر الشرق الأوسط.

شارك اصدقائك في :