الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

ريد هات تطلق الجيل الأحدث من منصة “كيوبرنتس” الموثوقة للمؤسسات – “أوبين شفت 4”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الامارات العربية المتحدة 24 مايو 2019: أعلنت “ريد هات”، المزود الرائد عالمياً لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر، عن إطلاق منصة “أوبين شفت 4″، الجيل التالي من منصة “كيوبرنتس” الموثوقة للمؤسسات، والتي أعيد تصميمها لمعالجة العوامل المعقدة لمزامنة الحاويات في أنظمة الإنتاج. تم تصميم “أوبين شفت 4” لتقديم تجربة تشبه السحابة عبر السحابة الهجينة من خلال توجيه التحديثات التلقائية عبر عمليات نشر منصة “كيوبيرنتس” في كل مكان. وإلى جانب كونها متوافقة مع مرونة المطورين المعززةومدعومة من جانب مشغلي كيوبر نتس، تساعد المنصة المحدثة على إرساء أسس أكثر أماناًواستقراراً لأعباء العمل السحابية الحديثة والناشئة. وتستخدم أكثر من 1000 مؤسسة في أنحاء وقطاعات أعمال مختلفة حول العالم منصة “أوبين شفت” لتسريع تطوير التطبيقات وتسليمها ومن هذه المؤسسات بنك «أيه إن زد» و”بانكو سانتندر” و كاثي ياسيفيك” وكوبل تيليكوم” و”جينيرال إلكتريك” و”لوفتهانزا تيكنيك” و”بنك ماكويري” و”مايلز آند مور جي إم بي إتش” وباي تشكس” و”بورشه إنفورماتك” و”سابري” و”سويسكوم أيه جي” و”فايا فاريجو” وإكس باي أورانج”، بما في ذلك الفائزين بجائزة ريد هات للابتكار هذا العام مثل “بي بي” و” دويتشه بنك” وبنك الإمارات دبي الوطني و “إتس سي أيه هيلث كير” و”كوهلس”.

وتعليقا على اطلاق الجيل الجديد من المنصة، قال اشيش بداني، نائب أول للرئيس، المنصات السحابية، ريد هات“إن مستقبل تكنولوجيا المعلومات يستند بشكل كبير إلى التطورات التي يشهدها مجال الحوسبة الهجينة والبرمجيات متعددة السحابات، حيث تعمل منصة “كيوبيرنتس” كجسر لربط العمليات في مراكز البيانات الداخلية والسحابة العامة. ويعمل الجيل الأحدث من منصة “أوبين شفت 4” على تحويل هذه الرؤية الخاصة بمنصة “كيوبيرنتس” إلى واقع ملموس، إلى جانب تقديم رؤية متسقة وذاتية لإدارة المنصة الموثوقة الخاصة بالمؤسسات والتي تغطي مجالات السحابة الهجينة. وتعمل منصة أوبين شفت 4 على زيادة إنتاجية المطورين مع الحد من التعقيدات التشغيلية من خلال حلول الأتمتة المحلية”.

Advertisements

أصبحت عمليات النشر الهجينة ومتعددة السحابات الآن معياراً قياسياً، وتتوقع مؤسسة “آي دي سي
أنه بحلول عام 2020، سيكون لدى أكثر من 90٪ من المؤسسات العالمية استراتيجية متعددة السحابات. وتعمل منصة “أوبين شفت 4” على تبسيط عمليات النشر الهجينة ومتعددة السحابات لتعزيز قدرة المؤسسات وأقسام تكنولوجيا المعلومات على نشر تطبيقات جديدة ومساعدة الشركات على الازدهار وتمييز نفسها في ظل المنافسة التي تشهدها الأسواق.

تبسيط وأتمتة السحابة، في كل مكان

صُممت “أوبين شفت 4” للعمل في بيئات متنوعة، وتعتبر بمثابة الجيل التالي لمنصة “كيونتس”للمؤسسات” والتي تعمل على أتمتة أفضل الممارسات وتشغيلها في منصات التطبيقات الحديثة. وتعمل المنصة الحديثة بمثابة تجربة سحابة موحدة للعالم الهجين، وتتيح للمؤسسات اتباع نهج أولي للتشغيل الآلي مع:

  • منصة الإدارة الذاتية للسحابة الهجينة، والتي توفر تجربة شبيهة بالسحابة عبر تحديثات البرامج التلقائية في السحابة الهجينة، وهي معززة بالأساس الموثوق لمنصة لينكس و لينكس كور أو إس للمؤسسات من ريد هات، مما يوفر مستوى أعلى من الأمان والمراجعة وسهولة الإدارة وتجربة المستخدم.
  • القدرة على التكيف والدعم متعدد الجوانب، وهو متاح في الأشهر المقبلة عبر كبار موردي الخدمات السحابية العامة بما في ذلك “علي بابا”و”أمازون ويب سيرفس” و “جوجل كلاود” و آي بي إم كلاود” و”مايكرسوفت كلاود والتقنيات السحابية الخاصة مثل “أوبين ستاك” ومنصات المحاكاة الافتراضية والخوادم المعدنية المجردة.
  • عمليات تثبيت سلسلة للتطبيقات من خلال عملية تلقائية تتيح البدء باستخدام منصة “كيوبرنتس” للمؤسسات بشكل أسرع.
  • نشر التطبيقات المبسطة وإدارة دورة الحياة مع مشغلي “كيوبرنتس”، حيث كانت شركة ريد هات رائدة في إدارة التطبيقات الفعالة والمعقدة على “كيوبيرنتس” من خلال المشغلين الذين يقومون بأتمتة صيانة التطبيقات وتوسيع نطاقها وإصلاحالمشكلات.
Advertisements

تمكين المطورين من الابتكار

يعد تطوير التطبيقات أمراً ضرورياً للعديد من شركات وأقسام تكنولوجيا المعلومات نظرًا لدورها في تسريع التحول الرقمي. وتدعم منصة “أوبين شفت” الاحتياجات المتطورة لتطوير التطبيقات كمنصة متناسقة لتحسين إنتاجية المطورين من خلال:

  • الخدمات الذاتية والتشغيل الآلي وخدمات التطبيقات لمساعدة المطورين على توسيع تطبيقاتهم من خلال توفير خدمات التطبيقات عند الطلب وتوفير عمليات تشغيل آلية لبناء ونشر التطبيقات لاحتواء التطبيقات التي يدعمها المشغلون.
  • تتيح مساحات عمل كوديس ريدي للمطورين الاستفادة من قوة الحاويات ومنصة كيوبرنتس، إلى جانب العمل مع أدوات بيئة التطوير المتكاملة المألوفة التي يستخدمونها يومياً.
  • حلول أوبين شفت سيرفس، التي تجمع بين مشاريع Istio و Jaeger و Kiali كإمكانية وحيدة لتشفير الاتصالات الخاصة ببنى التطبيقات القائمة على الخدمات المصغرة.
  • حلول بناء التطبيقات الخالية من الخوادم في معاينة المطورين، مما يجعل كيوبيرنتس منصة مثالية لبناء ونشر وإدارة أعباء العمل الخالية من الخوادم أو ما يعرف بالوظيفة كخدمة.
  • القياس الآلي المستند إلى منصة كيوبيرنتس، وهو تعاون بين مايكروسوفت وريد هات يدعم نشر حاويات بدون خادم على منصة “كيوبيرنتس”، مما يوفر وظائف وميزات آزو في منصة أوبين شفت، في معاينة المطورين. يسمح ذلك بالتطوير المتسارع للوظائف التي لا تستند إلى الخادم عبر السحابة الهجينة وفي أماكن العمل باستخدام منصة أوبين شفت من ريد هات.
  • بيئات التطبيقات التي يدعمها المشغل على منصة أوبين شفت مع برمجيات ميدل وير من ريد هات، مما يوفر قوة المشغلين المعتمدين من أوبين شفت لتقنيات التكامل الآلي وعملية التشغيل. يتيح ذلك لشركات تكنولوجيا المعلومات توحيد بيئات التطوير الخاصة بها حول إمكانات المشغل ، مما يمكّن المطورين من التركيز فقط على تقديم خدمات وتطبيقات من الجيل التالي دون الحاجة إلى القلق بشأن تحديث الأدوات أو صيانتها.
  • حلول التخزين من الجيل الرابع في حاوية أوبين شفت التي يدعمها المشغل، وهي قيد التطوير حالياً وستوفر تخزيناً ثابتاًوقابلاً للتطوير للتطبيقات الأصلية السحابية التي تتطلب ميزات مثل التشفير والنسخ المتماثل والتوافر عبر السحابة الهجينة.

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements