الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

أطلقت مجموعة سامانا ثلاثة مراكز أعمال جديدة بدبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي – 27 مايو 2019

إنطلاقاً من رؤيه الإقتصاد المستدام، أطلقت مجموعة سامانا ستار بزنس سنتر الذي يحتوي على ثلاثة مراكز أعمال جديدة في دبي، بحزمة من المكاتب المرنة للشركات المبتدئة والشركات الصغيرة، بمنصقتي الخليج التجاري، ومنطقة أبراج بحيرات جميرا، مقابل 833.33 درهماً شهرياً تشمل إيجار المساحات المكتبية والمرافق والاتصالات وخدمات الدعم بما في ذلك الصيانة وخدمات السكرتارية والخدمات الإيجارية.

Advertisements

بالإضافة أيضاً إلى حزمة مكتبية كاملة للشركات الصغيرة التي تضم مكتباً مفروشاً بالكامل ويستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص وهي ما تعرف بباقة إيجاري من دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وخدمات المرافق والاتصالات والسكرتارية والصيانة والتي توفرها سامانابقيمة 4000 درهم شهرياً.

كما يساعد ستار بزنس سنتر المستثمرين الجدد على تأسيس شركات بسعر فعال للغاية من حيث التكلفة،وتساعد الحزم الجديدة الشركات الناشئة الجديدة على المضي قدماً بأقل تكلفة ممكنة.

وستار بزنس سنتر هي مبادرة لمجموعة سامانا تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والشركات الناشئة على النمو.

ويقول عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لمجموعة ساماناقد تكون إيجارات المكاتب عبئاً على العديد من الشركات الصغيرة والشركات الناشئة، ومع الحزم الجديدة الفعالة من حيث التكلفةيساعد ستار بزنس سنتر الشركات على توفير ما يصل إلى 60.000 درهم إماراتي سنوياً.

Advertisements

وأضاف عمران قائلاً إن مكاتب ستار بزنس سنتر مؤثثة بالكامل وتأتي مع تصميمات داخلية أنيقة وأدوات مساعدة مجانية ومرافق اتصالات وصيانة وخدمات سكرتارية والتي تقلل من المخاطر التشغيلية وتساعد الشركات على التركيز على أعمالها الأساسية، حيث تتلقى الحزم الجديدة استجابة جيدة من الشركات الصغيرة والناشئة، بينما تنتقل الشركات الصغيرة الحالية إلى مراكز أعمالنا لتوفير التكاليف والمتاعب التشغيلية، حيث يتولى أعضاء فريقنا الأعمال الورقية التي تساعد الشركات على التركيز على أعمالهم الأساسية“.

ووفقاً لجونس لانج لاسال (JLL) ، وهي شركة استشارات عقارية عالميةتبلغ الإمدادات الحالية من المساحات المكتبية المرنة في دبي حوالي 700000 قدم مربع في 55 مشروعاً، حيث تمثل المساحات المكتبية المرنة، حوالي 1 % من إجمالي المساحات المكتبية في دبي، وتتوقع جونس لانج لاسال،أن هذه النسبة قد تنمو إلى حوالي 5 % بحلول عام 2022.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements