احظى بتجربة مأكولات تفوق التوقعات على ارتفاعات شاهقة في هذه المطاعم المقدمة منHotels.com

لقد أصبحت تجربة ارتياد المطاعم أمراً اعتيادياً للغاية يقوم به الأفراد طوال الوقت. ولإضفاء المزيد من التشويق على هذه العادة القديمة، يأخذكم الموقع الإلكتروني Hotels.comTM في جولة حول هذه المطاعم الرائعة على ارتفاعات شاهقة في أبرز المدن حول العالم بإطلالات آخاذة تخطف الأنفاس.

جروفنور هاوس، أحد فنادق لاكشيري كوليكشن، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

بموقعه في قلب مرسى دبي، فإنّ برج هذا الفندق الأيقوني يمثّل الفخامة بكل معانيها. مع أكثر من 749 غرفة مجهّزة بالكامل، فإنّ فندق جروفنور هاوس يعتبر وجهتك المثالية لقضاء عطلة لا مثيل لها. سيحظى الضيوف عند الإقامة في هذا الفندق بفرصة الإستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة لمرسى دبي عبر النوافذ الممتدة من السقف حتى الأرضية. ذلك علاوة على تناول أشهى المأكولات في 8 مطاعم رائدة تقدم كل منها مذاقات فريدة. أما إذا رغبت في القيام بمغامرة شيّقة وفريدة من نوعها، فإنّه يمكنك زيارة سكاي دايف دبي لتناول وجبة في السماء بين السحاب على ارتفاع 50 متر فوق الأرض في تجربة “عشاء في السماء”.

فندق سونيفا كيري، تايلاند

انضم إلى الطيور واقضِ وقت ظهيرة رائع فوق الأشجار عبر ارتياد مطعم تري بود في فندق سونيفا كيري بجزيرة كوكو، وتناول المأكولات محاطاًبالطبيعة الغناء والمناظر الخلابة للغابات المطرية.وفضلاً عن ذلك، فإنّه يمكن للضيوف الإسترخاء في السبا المجهزة بالخدمات المتكاملة وتجربة الجلسات العلاجية المستوحاة من الوصفات المحلية. أمّا محبي المغامرات فإنّه بإمكانهم الإنطلاق في أنشطة الغوص تحت الماء لاستكشاف مجموعة واسعة من الكائنات البحرية الغريبة والمخلوقات المرجانية، أو مشاهدة النجوم في المرصد الخارجي.

فندق ذا سافوي، بإدارة سلسلة فيرمونت، المملكة المتحدة

يُعتبر فندق ذا سافوي أحد فنادق لندن الأيقونية التي تجسّد الفخامة الخالدة. سيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة الإطلالات الخلابة لأفق لندن ونهر التايمز أثناء الإقامة في أي من الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 246.تعتبر تجربة تناول المأكولات هي الأكثر إذهالاً في الفندق، حيث سيحظى الضيوف بفرصة ارتياد المطعم الذي يقع على ارتفاع 135 متر فوق سطح الأرض، وتذوق أشهى الأطباق الفاخرة أثناء الإستمتاع بمشاهدة المناظر الساحرة المحيطة. وبعد قضاء أوقات لا مثيل لها في تجربة العمر، يمكن للضيوف الحصول على جلسة استرخاء مذهلة في سبا العناية بالجمال واللياقة البدنية، وكذلك الإستمتاع بالعروض الترفيهية كل ليلة يومياً.

فندق وسبا بست ويسترن بلس إكسلسيور شامونيكس، فرنسا

بموقعه الإستثنائي في احضان الطبيعة الخلابة في مونت بلانك، فإنّ فندق وسبا ويسترن بلس إكسلسيور شامونيكس يقدم لنزلائه الملاذ المثالي بإطلالات ساحرة على الجبال الرائعة. يحتضن الفندق 79 غرفة أنيقة وأجنحة فاخرة توفر أقصى معايير الراحة والإسترخاء بعد قضاء يوم طويل في الأنشطة الشيّقة. يمكن للضيوف الإستمتاع بجلسات استرخاء لا مثيل لها تساعدهم في التخلص من التوتر والقلق في السبا المتكاملة، ثمّ تناول وجبة عشاء فريدة في مطعم لا بانوراميك، الذي يقدم مناظر خلابة تخطف الأنفاس بإطلالة على جبل مونت بلانك. علاوة على ذلك فإنّه بإمكان الضيوف تناول أطباق لا مثيل لها والحصول على تجارب غير مسبوقة في أعلى قمة جبل فريفينت. يمكن الوصول إلى المطعم عبر عربة التلفريك.

فندق إيبوا آتفي برج ستيت، تايلاند

يقدّم هذا الفندق الفخم ذو الخمس نجوم أعلى مطعم شرق أوسطي في العالم مفتوح في الهواء الطلق، وبالتالي فإنّه بانتظار نزلاء ليبوا في برج ستيت تجربة تناول مأكولات لا تُنسى في السماء. يعد مطعم سيروكو أحد المطاعم الثمانية في الفندق، ويتفرد بتقديمه إطلالات بانورامية خلابة على مدينة بانكوك. علاوة على ذلك يمكنك الإستمتاع بتجربة استرخاء غامرة لا مثيل لها في السبا المتكاملة التي تقدم جلسات علاجية للأزواج والعزاب، أو السباحة في المسبح الخارجي في الهواء الطلق لتحظى بلحظات من الهدوء التام.

شارك اصدقائك في :