فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا تقدّم لك أروع العطلات على الإطلاق خلال العيد وفي موسم الصيف

مع اقتراب عطلة عيد الفطر وموسم الصيف، حان الوقت لحجز عطلة مميّزة بعيداً عن المنزل. لذا أعدّت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا مجموعةً من الباقات المميّزة للاستمتاع بعطلة العيد وموسم الصيف في مدن عالمية رائعة، ومناطق صحراوية خلابة وجزر غنّاء تأسر الحواس.

بانتظارك رحلة شاملة إلى عالم الطهي في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا

أحجز العطلة المثالية لعائلتك مع طفلين كحد أقصى واستمتع بتجربة طعام شاملة. أمضِ أوقاتاً مميزة مع عائلتك في إحدى غرف الضيوف أو الأجنحة الفاخرة والمصمّمة كل منها بذوق رفيع مع وسائل راحة تراعي كل أفراد الأسرة. دلّل براعم ذوقك بأطايب عالمية محضّرة في مطابخ تفاعلية حيّة. تناول وجبة الفطور والغداء والعشاء في الداخل أو في الهواء الطلق مع إطلالات حابسة للأنفاس على القرم في مطعم إنغريديانتس.

مسكن فاخر تشمل بوفيه فطور وغداء وعشاء لشخصين راشدين وطفلين كحد أقصى دون الخمس سنوات مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم للراشدين.

**تخضع الأسعار المذكورة آنفاً لنسبة 10 بالمئة من رسم الخدمة، ونسبة 3.5 بالمئة من رسم السياحة، و2 بالمئة من رسم البلدية.

عرض الصيف لإقامة مميّزة بين رحاب فيلا فاخرة في قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

أهرب من صخب المدينة وضوضائها وتذوّق طعم الفخامة الحقيقي بين أحضان قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا. أقِم في فيلا أنانتارا مؤلفة من غرفة نوم واحدة ومزوّدة بمسبح مع فطور لشخصين وانتعش في مسبحك الخاص. شارك في أنشطة شيّقة عند شروق شمس الصحراء وغروبها، أو أمضِ لحظات باعثة على الاسترخاء في سبا أنانتارا.

إقامة تزرع البهجة في نفوس الأطفال والعائلات في أنانتارا في جزيرة صير بني ياس

تدعوك جزيرة صير بني ياس في أبوظبي لخوض مغامرات عائلية شيّقة مع التمتّع بمزايا استثنائية حيث يُقيم الأطفال مجاناً في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا. هنا سيتلذّذ أطفالك بوجبات شهية على حسابنا. كما سيعيش كامل أفراد الأسرة مغامرات لا تُنسى مع باقة من الأنشطة المتوفّرة مثل رياضة الرماية التي كانت القبائل القديمة تمارسها. من جهة أخرى، اكتشف الطبيعة الخلابة عبر القيام بنزهة بين أحضان مناظر طبيعية خاطفة للأنفاس. اركب على متن سيارة رباعية الدفع لمشاهدة الحيوانات البرية الطليقة أو اركب قارب الكاياك للتجول في البحيرة الهادئة. حتى أنّه يمكنك استكشاف المعالم التراثية الغنية في الجزيرة. احتفظ بذكريات عائلية سعيدة واستفِد من مزايا رائعة لأطفالك.

عطلة عائلية مميّزة في منتجع أنانتارا النخلة دبي

أمضِ أوقاتاً مميزة مع عائلتك في إحدى غرف الضيوف أو الأجنحة الفاخرة والمصمّمة كل منها بذوق رفيع مع وسائل راحة تراعي كل أفراد الأسرة. تلذّذ ببوفيه فطور يزخر بالأصناف العالمية الشهية في مطعم كريسيندو أو مقهى ريفو، ثم اصطحب العائلة للذهاب في جولة على متن أول قارب تايلاندي طويل الذيل عرفته المدينة للتجول في أنحاء جزيرة النخلة. لا تضيّع أي لحظة من عطلتك حيث يمكنك التمتّع بأوقات هادئة مميّزة فيما يتسلّى أولادك بألعاب وفنون وحرف ممتعة في نادي “توك توك” التفاعلي للصغار وفي نادي “تشيل” للمراهقين.

لليلتين أو أكثر مع بوفيه فطور يومي في مطعم كريسيندو أو مقهى ريفو لعائلة مؤلفة من شخصين راشدين وطفلين دون سن 12 عاماً، بالإضافة إلى رحلة على متن قارب تايلاندي طويل الذيل، وإمكانية ولوج نادي “توك توك” للصغار ونادي “تشيل” للمراهقين مع حسومات بنسبة 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات لشخصين (باستثناء المشروبات الفاخرة).

**تخضع الأسعار المذكورة آنفاً لنسبة 10 بالمئة من رسوم الخدمة، و5 بالمئة ضريبة على القيمة المضافة و7 بالمئة رسوم بلدية. تخضع كافة الغرفة.العرض صالح للإقامات لغاية 31 ديسمبر 2019.

شارك اصدقائك في :