لكل درجة حرارة نسبة خصم في فندق دبليو دبي – النخلة

نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ٢٣ مايو ٢٠١٩: يدعوكم فندق دبليو دبي – النخلة هذا الصيف لكسر القيود والخروج عن المألوف وارتداء ملابس السباحة والغوص في عالم عروض الصيف الجديدة التي يقدمها الفندق لكل واحد من ضيوفه. إذ يسرّ الفندق الأكثر تألقاً وتميزاً في دبي أن يوفر للزوار والضيوف باقات من العروض المغرية بين ٩ يونيو و٣١ أغسطس ٢٠١٩ حرصاً منه على أن يبقى هؤلاء بمنأى عن الحر الشديد ويحافظوا على طاقتهم ويمضوا أوقاتاً ممتعة ومسلية خلال أشهر الصيف الحارة.

وعلى خلاف درجة الحرارة المرتفعة في الخارج، تنخفض درجة الحرارة في فندق دبليو دبي – النخلة لأنّ هذا الفندق يرمق الحرارة المرتفعة في دبي بعين الإيجابية من خلال تقديم خصومات مذهلة في مختلف المطاعم التي يحتضنها، مع الإشارة إلى أنّ نسبة الخصم تختلف مع اختلاف درجة الحرارة التي يتعقبها الفندق يومياً بواسطة مقياس جديد للحرارة. تشمل لائحة العروض الصيفية الأخرى التي يقدمها الفندق عروضاً خاصةبالرياضات المائية المنعشة والتمارين الرياضية في مركز FIT ومنتجع AWAY Spa، إلى جانب تجربة طهوية لا تُقاوم في مطاعم الفندق وعرض الغرف Detox.Retox.Repeat. من أجل إعادة تنشيط العقل والجسم والروح خلال فترة الصيف الحامية.

عرضTracker Temperature

يسرّ فندق دبليو دبي – النخلة أن يقدم مقياسه الخاص للحرارة في دبي مع خصومات للضيوف تختلف بحسب درجة الحرارة. فهيا تفضلوا بزيارة هذا الفندق في أي وقت بين ٩ يونيو و٣١ أغسطس، وابحثوا عن أجهزة قياس الحرارة التي تحمل علامة دبليو لدى كافة المطاعم المشاركة لكي تعرفوا نسبة الخصم المطبقة على قيمة الفاتورة الإجمالية*. يجب على الضيوف تحديد اسم المطعم ودرجة الحرارة على مواقع التواصل الاجتماعي وإبراز ذلك للموظفين للاستفادة من الخصومات المغرية. كلما ارتفعت درجة الحرارة في الخارج، زاد الخصم في الداخل.

*تشمل المرافق منتجع AWAY Spa ومطعم تورنو سوبيتو (TornoSobito) ومطعم أكيرا باك (Akira Back) ومطعم ويت ديك (WET Deck) ومطعم إل آي في (LIV) ومطعم سو بي (SoBe) ولاونج دبليو (W Lounge).

٣٠ – ٣٤ درجة = خصم ٢٠٪

٣٥ – ٣٩ درجة = خصم ٢٥٪

٤٠ – ٤٤ درجة = خصم ٣٠٪

٤٥ – ٤٩ درجة = خصم ٣٥٪

٥٠ درجة وما فوق = الفاتورة مدفوعة*

*تُطبق الأحكام والشروط: العرض صالح لدى كافة المطاعم ومنتجع AWAY Spa. لا يسري الخصم على التبغ. لا يمكن جمع الخصم مع أي عرض أو خصم آخر يسري حالياً في فندق دبليو دبي  – النخلة. يحق للفندق رفض الخصم ويجوز له اتخاذ القرار النهائي بشأن الخصم وفقاً لدرجة الحرارة الظاهرة على الشاشات داخل المطاعم. لا يسري الخصم على درجة الحرارة الظاهرة وقت الدفع.

العرض متوفر يومياً من الساعة ١٠ صباحاً حتى منتصف الليل

عرض Steamy Daze

التفاصيل: هو عبارة عن ثلاثي ممتاز من علاجات ضرورية لما بعد ممارسة التمارين الرياضية. يتم تقشير البشرة لإزالة الخلايا الميتة منها ثم تُغطى هذه الأخيرة بالطين وتُعرّض للبخار لتنظيفها وتنقيتها. ثم تُستكمل الرحلة الاستجمامية بجلسة عناية بالوجه وتغذية البشرة بالفيتامينات لمدة ٣٠ دقيقة، وهي مثالية بعد جلسة تمارين مكثفة لمدة ٣٠ دقيقة. وبما أنّ المزيد من الدلال والاهتمام لا يضرّ، يمكنكم الشعور بالاسترخاء لاحقاً مع جلسة تدليك لمدة ٣٠ دقيقة.

العرض متوفر يومياً من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ مساءً، ويجب الحجز مسبقاً.

تشمل الباقة علاجاً بالطين والبخار لمدة ٣٠ دقيقة وعناية بالوجه لتغذية البشرة بالفيتامينات لمدة ٣٠ دقيقة وجلسة تدليك لمدة ٣٠ دقيقة بالإضافة إلى جلسة تمارين مكثفة لمدة ٣٠ دقيقة.

عرض الانتعاش بالماء Water-Fueled

ابتعدوا عن حرارة الشمس في دبي هذا الصيف واختاروا معانقة الأمواج المنعشة في مركز “ووتركولد” (Watercooled)، أول مورّد للرياضات المائية في دبي. يوفر هذا العرض للضيوف فرصة الاستفادة من الرياضات المائية غير القائمة علىالمركبات المزودة بمحركات لمدة ساعتين بما في ذلك الكاياك والإبحار وركوب القارب الشراعي والتجديف وقوفاً على لوح. ولاستعادة النشاط بعد هاتين الساعتين، بإمكان الضيوف تناول صنفين من المأكولات ومشروبين في مطعم ويت ديك لاستكمال هذه التجربة المميزة.

العرض متوفر يومياً من الساعة ٧ مساءً حتى مغيب الشمس

عرض PM at The Palm

يقدم فندق دبليو دبي – النخلة للضيوف فرصة الانطلاق في رحلة طهوية مميزة عبر مختلف مطاعمه برفقة العرض PM at The Palm. تبدأ الرحلة في مطعم تورنو سوبيتو للشيف ماسيمو بوتورا حيث يمكنهم التلذذ بتشكيلة من مشروبات ما قبل الطعام مع مشروبين من مشروبات المطعم قبل البدء بالطعام. ثم ينتقلون إلى مطعم أكيرا باك للتلذذ بتشكيلة من أطباق المشاركة الشهية مع مشروبين من مشروبات المطعم. ولختام الرحلة، ينتقل الضيوف إلى مطعم سو بي حيث يستمتعون بطبق تحلية لذيذ مع مارتيني إسبريسوللاحتفال بأمسية مذهلة لا مثيل لها في فندق دبليو دبي – النخلة.

العرض متوفر من السبت إلى الأربعاء، من الساعة ٧ مساءً حتى الساعة ١ بعد منتصف الليل

عرض DETOX.RETOX.REPEAT.

يدعوكم فندق دبليو دبي – النخلة إلى تغذية الجسم من الداخل إلى الخارج مع عرض Detox.Retox.Repeat. الذي يمنح الضيوف فرصة ممارسة ما شاؤوا من أنشطة على الرمال أو في الماء قبل الاسترخاء في مطعم سو بي والتنعّم بالمشهد الخلاب الذي يمتد أمام أعينهم من بار السطح المخصص للبالغين فقط في فندق دبليو دبي – النخلة. يشمل هذا العرض الفطور لشخصين في مطعم ويت ديك وصفين من الصفوف المتوفرة في مركز فيت (KO8 أو يوغا) مع عشاء هادئ في مطعم إل آي في وجلسة SUP واحدة لشخصين مع كوكتيلين في مطعم سو بي.

وابتداءً من ٩ يونيو، يمكنكم الاستماع إلى برنامج برينت بلاك عبر إذاعة فيرجن راديو دبي ١٠٤.٤ بين الساعة ٣ عصراً والساعة ٦ مساءً خلال أيام الأسبوع لفرصة الفوز بجوائز مميزة مع فندق دبليو دبي – النخلة. ولا تنسوا مراقبة مقياس الحرارة للفوز بقسائم برانش وإقامة قصيرة.

شارك اصدقائك في :