الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

مستشفى زليخة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة لدعم الرعاية الصحية في الإمارات    

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

 الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2019: وقعت مستشفى زليخة مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة بما يعزز قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويوسع آفاق الطلاب المعرفية وقدراتهم البحثية.ويعد مستشفى زليخة أول مستشفى خاص يحصل على ترخيصٍ من وزارة الصحة ووقاية المجتمع لتدريب طلاب الطب وتوجيههم، بما يغطي تخصصات متنوعة مثل طب الباطنية وطب النساء والعظام وطب الأطفال والجراحة.

وتم توقيع المذكرة من قبل الأستاذ الدكتور قتيبة حميد، نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، وطاهر شمس، المدير التنفيذي لمجموعة زليخة للرعاية الصحية.

Advertisements

وفي معرض تعليقه على توقيع المذكرة ، قال الأستاذ الدكتور قتيبة حميد: “نحرص على التعاون مع أبرز مقدمي الرعاية الصحية في المنطقة لتطوير برامج أكاديمية تتيح لطلابنا مواكبة أعلى المعايير العالمية للخدمات الطبية، وندعم سعيهم لمواصلة مسيرتهم المهنية والعلمية بنجاح”.

Advertisements

ومن جهته قال السيد طاهر: “سيؤدي التعاون مع جامعة الشارقة إلى تقديمالتدريب العملي والإمكانيات البحثية رفيعة المستوى لطلاب كلية الطب، ويسرنا أن نساهم في تحقيق التكامل بين الجانبين العلمي والطبي على نحوٍ يضمن تزويد أجيال المستقبل من مقدمي الرعاية الصحية بما يحتاجونه من مهارات ومعارف حديثة”.

وتنطوي أهداف الشراكة الجديدة على الارتقاء بأهداف التعليم الطبي لكافة الطلاب على مستوى الدولة بأكملها، فضلاً عن ترسيخ مبدأ التركيز على الاهتمام بالمريض ورعايته لتوفير خدمات طبية عالية الجودة حاضراً ومستقبلاً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements