الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

فود فاند إنترناشيونال تطرح باقة من عروض الإفطار المميزة في مطاعمها في الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، مايو 2019: كشفت مجموعة ’فود فاند إنترناشيونال‘، الرائدة في قطاع المطاعم، عن طرح باقة من العروض المميزة التي تلبي كافة تفضيلات الضيوف في مطاعمها الحائزة على العديد من الجوائز طيلة أيام شهر رمضان المبارك. وتشتهر العلامة المحلية بمفاهيمها الفريدة وطابعها الأصيل، فضلاً عن أطباقها الشهية وأجوائها الاستثنائية، التي تتيحها مواقعها الفاخرة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتتمحور هوية العلامة حول تقديم الطعام بأعلى المعايير ومستويات الجودة على يد فريق متفانٍ من الطهاة المهرة، وذلك عبر كافة منافذها التي تتضمن ’ذا ميت كو‘ و’ترايبس‘ و’ذا جريل شاك‘، إلى جانب مطعم ’تافيرنا غريك كيتشن‘ الذي تم افتتاحه حديثاً والكثير غيرها.

Advertisements

وانسجاماً مع روح العطاء خلال الشهر الفضيل، يحصل العملاء من مستخدمي تطبيق FFI على المزيد من المكافآت مع إضافة قيمة 30% من فاتورتهم إلى حسابهم في التطبيق ليتمكنوا من استخدامها لدى زيارتهم أي من متاجر العلامة.

’ذا ميت كو‘، سوق قرية البري، أبوظبي

يرحب مطعم ’ذا ميت كو‘ في العاصمة الإماراتية بضيوفه، ويتيح لهم فرصة الاستفادة من حسم بقيمة 40% على الفاتورة الإجمالية طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وذلك وسط أجوائه الفريدة المستوحاة من جنوب أفريقيا. يتوافر العرض يومياً من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءً. ويتميز المطعم بموقعه الفريد في سوق قرية البري، مما يتيح إطلالات ساحرة على أفق العاصمة.

العرض: حسم بقيمة 40% على وجبة الإفطار

التاريخ:طيلة شهر رمضان المبارك

المكان:مطعم ’ذا ميت كو‘ في أبوظبي

التوقيت: من غروب الشمس ولغاية الساعة 9 مساءً

الموقع: سوق قرية البري في أبوظبي

*أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك: من موعد الإفطار ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل

’ذا ميت كو‘، سوق البحار، دبي

يتميز ’ذا ميت كو‘ بموقعه الفريد في سوق البحار مع إطلالاتٍ ساحرة على برج خليفة، ويقدم لضيوفه من أعضاء الفئة البلاتينية من شركتي طيران الإمارات و’فلاي دبي‘ حسماً خاصاً بقيمة 40% على الفاتورة الإجمالية طيلة أيام شهر رمضان المبارك. ويقع المطعم الأنيقبالقرب من ’دبي مول‘، ليشكل بذلك الوجهة الأمثل للتلذذ بالأطباق الرمضانية عقب جولة تسوق ممتعة.

العرض: حسم بنسبة 40% خلال الشهر الفضيل

التاريخ:طيلة شهر رمضان المبارك

المكان:مطعم ’ذا ميت كو‘ في دبي

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 11:30 مساءً

الموقع: سوق البحار، دبي

*أوقات العمل خلال شهر رمضان المبارك: من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 11:30 مساءً

الشروط والأحكام: يمكن الاستفادة من العرض عند تناول الطعام داخل المطعم. الحسم متاح لحاملي البطاقة شريطة ألا يتجاوز عدد الضيوف 11 ضيف كحد أقصى. يتوجب الحجز مسبقاً، كما ينبغي على حاملي بطاقة العضوية البلاتينية من طيران الإمارات و’فلاي دبي‘ طلب هذا العرض عند الحجز. العرض غير ساري خلال أيام العيد. يمكن الاستفادة من الحسم حصراً لحاملي بطاقة عضوية بلاتينية صالحة من طيران الإمارات و’فلاي دبي‘.

’ترايبس‘

يتيح مطعم ’ترايبس‘ بطابعه الأفريقي وخدمته الودودة وقائمة طعامه الغنية بأصناف اللحوم، تشكيلةً من الخيارات التي تلائم كافة الأذواق والتفضيلات. وانسجاماً مع أجواء الشهر الفضيل، يقدم المطعم طبق رمضاني تحلو مشاركته مع الأحبة ، يتألف من شريحة لحم أضلاع عجل أنجوس الأمريكي الأسود الطرية بوزن 300 جرام وطبق كاري السمك المحضر على طريقة جنوب أفريقيا، إلى جانب شريحة كفل الضأن المتبلة بوزن 200 جرام مع تشكيلة من الخضار والصلصات والأطباق الجانبية.

العرض:طبق رمضاني تحلو مشاركته

التوقيت: من غروب الشمس ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل

المكان:مطعم ’ترايبس‘

الموقع:دبي مول ومول الإمارات

التفاصيل:

شريحة لحم أضلاع عجل أنجوس الأمريكي الأسود الطرية بوزن 300 جرام

طبق كاري السمك المحضر على طريقة جنوب أفريقيا

شريحة كفل الضأن المتبلة بوزن 200 جرام

أصابع الدجاج المقرمشة

حلقات البصل

Advertisements

خياركم من نوعين من الصلصات

بطاطس مقلية مع تشكيلة من الخضار.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements