استمتع بتجربة فريدة مع المخيم الصيفي لأطفالكم الصغار في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

الكويت، 22 مايو 2019: أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن تنظيمه فعاليات ممتعه ومثيرة للأطفال من 4 إلى 12 عاماً وذلك في مخيمه الصيفي في نادي السندباد للأطفال. ويستقبل المخيم الأطفال من الأحد إلى الخميس ابتداءً من يوم  9 يونيو2019  من الساعة 8:30 صباحاً إلى 3:30 ظهراً. وسيتمكن جميع الأطفال من قضاء أجمل الأوقات خلال العطلة الصيفية في الكويت من خلال الإنضمام إلى الأنشطة والفعاليات المتنوعة، المليئة بالمرح للتغلب على حرارة الصيف.

خلال المخيم الصيفي، ستتاح للأطفال فرصة للإستمتاع والمشاركة في رياضاتهم المفضلة بما في ذلك: كرة السلة، السباحة، التنس والملاكمة. إلى جانب ذلك، يعمل المخيم على صقل المهارات الإبداعية لديهم في الفنون والحرف اليدوية حيث يمكنهم المشاركة في دروس تزيين البسكوت وغيرها الكثير، بالإضافة إلى التعرف على أصدقاء جدد واكتشاف اهتمامات وهوايات جديدة. ويساعد المخيم الصيفي الأطفال على اكتشاف الكثير من الفرص المثيرة إلى جانب تطوير مهارات مهمة مثل التواصل الاجتماعي والعمل الجماعي في بيئة آمنة.

وبهذه المناسبة قال جورج عكر مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة: ” تعتبر العطلة الصيفية الوقت المثالي للأطفال للتعلم وتجربة كل ما هو جديد. ويعد فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الوجهة المثالية لهم لقضاء وقت ممتع حيث يتضمن مخيمه الصيفي مجموعة كبيرة من المرافق الرياضية والممتعة التي تمكن الأطفال من الاستمتاع بتجربة مميزة خلال الصيف.  ويتخلل المخيم الصيفي العديد من البرامج اليومية التي تعمل على تقوية المهارات الحركية والعضلية للأطفال تحت إشراف فريق عمل متخصص.”

تم فتح باب التسجيل الان في المخيم الصيفي وبإمكان جميع الأطفال الاشتراك حسب الرغبة لمدة خمسة، عشرة أيام أو طوال فصل الصيف. ويتضمن الاشتراك وجبة غداء يومية لذيذة. ويضمن المخيم الصيفي لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الكثير من الأنشطة الممتعة والرياضية والإبداعية والتعليمية وذلك للتأكد من قضاء أطفالكم أمتع الأوقات طوال فصل الصيف.

شارك اصدقائك في :