الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

أجواء احتفالات الخطوط الجوية السريلانكية بالعيد تدعم التفاؤل لتحقيق رؤية 2025

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أكد ساميندا بيريرا، مدير عام إدارة التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية، على أهمية أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة بشكل عام وحرص الخطوط السريلانكية على ترسيخ دعائم التطور بالمنطقة وتعزيز حجم أعمالها لتطبيق رؤية الشركة الاستراتيجية 2025 وهو ما دفع الشركة إلى القيام باحتفالات عيد الفطر المبارك في مطار باندارانايكا الدولي والالتقاء بأبرز الأفراد من العاملين في مجال السفر والسياحية في الإمارات والسعودية وسلطنة عمان والكويت.

التقى كبار المسؤولين في الخطوط السريلانكية بأهم العاملين في منطقة الخليج في قطاع السفر والسياحة وتم بحث سبل التعاون خلال المرحلة المقبلة والاستماع إلى خطط الشركة الاستراتيجية ووسائل تخطي الأزمات وإطلاق خطط الأعمال لرؤية 2025 بهدف التحول إلى مجموعة شركات طيران قابلة للنمو مالياً تتمتع برؤية عالية للعلامة وسمعة عالمية مميزة، وتحويل سريلانكا إلى مركز استراتيجي للنقل والشحن الجوي في منطقة آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. ووسائل حفظ سلامة وأمن الركاب، وشهدت مدينتي الرياض وجدة اجتماعات هامة تتعلق بأمور السفر والسياحة وذلك على هامش احتفالات الشركة بالعيد، كما شهد مطار كولومبو، أجواء من البهجة والسرور في إطار الاحتفالات بعيد الفطر وقامت الخطوط السريلانكية بتوفير سبل الراحة للمسافرين “الترانزيت” في مطار كولومبو من خلال الزينة والإضاءة والتواصل مع الزوار للتأكيد على رسائل المحبة والتسامح والسلام بين الناس.

Advertisements

وأضاف بيريرا، قائلا:” نسعى من خلال مبادارات الخطوط الجوية السريلانكية إلى مكافحة التميز والكراهية ونشر المحبة والتسامح لينعم الجميع بالاحترام والحياة الكريمة وليشعر الزائر بالراحة والسلام والمحبة وكرم الضيافة من خلال فريق العمل المُدرب، ونهدف لاستمرار قنوات التواصل مع الشعوب كافة، تعزيزاً للعلاقات ولتحقيق المبادئ الإنسانية والأخلاقية”.

ومن أبرز الجوانب الرئيسية لخطة عمل الشركة الاستراتيجية لرؤية 2025، تطوير شبكة مسارات تلائم طلبات العملاء وفرص السوق، بما في ذلك الوجهات الجديدة في أوروبا، أفريقيا والشرق الأوسط، جنوب آسيا، الشرق الأقصى وأستراليا، بالإضافة إلى زيادة عدد الأفراد من منطقة الخليج وركاب درجة رجال الأعمال.

تنوي الشركة خلال الأشهر المقبلة تطوير مستوى الخدمات والكشف عن مقاعد أكثر رحابةً في درجة رجال الأعمال لزيادة عدد المسافرين على متن الجوية السريلانكية من منطقة الخليج، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات خاصة في أبرز أسواق الشركة بالمنطقة في السعودية والإمارات والكويت.

ترتبط جزيرة سريلانكا تاريخيا بالمنطقة العربية وهناك العديد من الأماكن الأثرية في سريلانكا تحكي عن تاريخ العرب في سيلان أو سرنديب كما كانت تُسمى وتشير التقارير إلى نجاح سريلانكا في جذب الأفراد من السائحين العرب، ووفقاً للأرقام الخاصة بالخطوط الجوية السريلانكية في 2018 هناك أكثر من 71 ألف سائح زار سريلانكا من المنطقة منهم أكثر من 34 ألف سائح سعودي. وتؤكد التقارير على نمو نسبة الأفراد من السائحين القادمين من منطقة الخليج في العام الماضي.

Advertisements

تسعى الشركة لتوفير احتياجات المسافر الخليجي على متن الطائرة من الأطعمة الحلال وتقديم أساليب الضيافة السريلانكية واستقبال الركاب بابتسامة لتبدأ رحلة الراكب بسهولة ويسر قبل الوصول لوجهته.

تستهدف الخطوط الجوية السريلانكية مسافر درجة رجال الأعمال وتنوي إطلاق خدمات خاصة على متن رحلاتها بالإضافة إلى القيام بالعديد من الزيارات الترويجية لأهم الأسواق في المنطقة والمشاركة في أبرز الفعاليات والأحداث السياحية خلال الأشهر المُقبلة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements