احتفل بالشهر المبارك في ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق حيث تلتقي الروحانية بكرم الضيافة

أمسياتٌ رائعة وموائد عامرة للإفطار والسحور يوميًا خلال شهر رمضان المبارك

المدينة، المملكة العربية السعودية (21مايو 2019)–يدعو كلٌ من فندق ميلينيوم طيبة وفندق ميلينيوم العقيق المعتمرين وزوار المدينة المنورة وساكنيها للانضمام إلى موائدهما العامرة خلال شهر رمضان المبارك للتعرف على التقاليد الرمضانية لأهل المدينة حيث يحلو لقاء الأهل والأصدقاء لتناول أشهى الأطباق على الفطور والسحور وتبادل التهاني والمحبة والتحلي بروح الشهر الكريم.

يقدم كلا الفندقين فرصة استثنائية للضيوف لقضاء الشهر المبارك في أجواء روحانية دافئة حيث يمكنهم التعبد في سكينة وهدوء بعيدًا عن ضجيج المدن الصاخبة والأعمال. ويعتبر فندقا ميلينيوم طيبة وميلينيوم العقيق ملاذًا مثاليًا للاستمتاع بالأجواء الرمضانية في جوار الرسول الكريم حيث أنهمايتوسطانقلبالمدينةالمنورةوبجوارالمسجدالنبويالشريف، عليه أفضل الصلاة والسلام، ففيهما تلتقي الروحانية وكرم الضيافة العربية الأصيلة حيث يحظى الضيوف بتجربةِ إقامةٍ لا تُنسى.

يُقدم بوفيه الإفطار من غروب الشمس إلى موعد صلاة العشاء ويضم أشهى الأطباق العربية والعالمية مثل الكبسة والأوزي والكبة والمشاوي المشكلة وغيرها من الأصناف الرمضانية المفضلة لدى الجميع. وعلاوةً على ذلك، يتضمن بوفيه الإفطار تشكيلة واسعة من السلطات والشوربات مثل شوربة العدس وتشكيلة غنية من أصناف الحلويات المحلية والعالمية التي تلبي جميع الأذواق.

ويضم الإفطار الفاخر الذي يقدمه فندق ميلينيوم العقيق 6 أركانٍ للطبخ المباشر تقدم كل ما تشتهيه النفس وهي ركن المطبق وركن المعكرونة بأنواعها وركن الشاورما وركن الفول وركن الأطباق الآسيوية. كما يضم البوفيه مجموعةً غنية من ألذ أصناف الحلويات مثل البقلاوة والبسبوسة والمهلبية والكنافة والقطايف العصافيري. ذاك وأكثر ينتظر الضيوف يوميًا لتذوقه في ميلينيوم طيبة والعقيق.

كما يقدم الفندقان موائد سحور يعدها طهاة الفندقين المهرة لترضي أذواق الصائمين وتروي عطشهم وتضم أطباق السحور الشهيرة مع تشكيلة غنية من مختلف أنواع التمور والفواكه وغيرها من أطباق العشاء الخفيف.

شارك اصدقائك في :