حفل إفطار لموظفي دائرة التسجيل العقاري بالشارقة بمشاركة مجمع دور الرعاية الاجتماعية

الشارقة 17 مايو 2019

أقامت دائرة التسجيل العقاري في الشارقة بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية ودائرة الشؤون الإسلامية، حفل افطار جماعي لموظفي الدائرة بمشاركة كل من دار رعاية المسنين، ودار الرعاية الاجتماعية للأطفال، تخلله محاضرة للشيخ عارف الشحي بعنوان “رمضان شهر القرآن”، بالإضافة إلى ذلك برنامج حواري وتقديم الهدايا للمسنين والاطفال، وذلك في مجمع دور الرعاية الاجتماعية بالشارقة.

وأكد سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري في الشارقة أن تنظيم حفل الإفطار بمشاركة آبائنا وأمهاتنا واجدادنا وأطفالنا يهدف إلى إدخال السرور والبهجة والاطمئنان إلى قلوبهم، وتعزيز التواصل الإنساني مع كبار السن في شهر رمضان الفضيل.

وأشار الشامسي إلى أن دائرة التسجيل العقاري بالشارقة تحرص دائماً على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعدّ خطوة نبيلة على طريق تفعيل المبادرات الإنسانية والمجتمعية، والتي تعزز قيم التكافل والتراحم في شهر رمضان الفضيل وفي كل شهور السنة، مضيفاَ أن الحفل هو ايضاً ترجمة لمسؤوليتنا الاجتماعية التي نؤمن بها ونعتقد بأنها جسر الوصل بين الدائرة من جهة وبين مختلف فئات المجتمع الذي نعيش ونعمل فيه من أجل بلوغ الأفضل.

وعبّر المسنون والأطفال عن سعادتهم بالحفل، كما أشاد مسؤولو المجمع باللفتة الطيبة لدائرة التسجيل العقاري متقدمين بجزيل الشكر إلى اللجنة المنظمة.

شارك اصدقائك في :