الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

اطلاق خطط توسعية جديدة من “سنتربوينت”، وجهة الأزياء في مجموعة “لاندمارك”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19مايو 2019: أعلنت “سنتربوينت”، أكبر متاجر الأزياء التابعة لمجموعة “لاندمارك”، عن خططها لافتتاح 18 متجراً جديداً في عدة مواقع في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول شهريونيو من عام 2020، لترفع بذلك عدد متاجرها في المنطقة إلى أكثر من 160 متجر. وتضم خطط التوسع المتجر الذي تم افتتاحه مؤخراً في “مسقط مول”، وافتتاح أول متاجر “سنتر بوينت” في “الواحة مول” في الشارقة، ومن ثم أحدث المتاجر في الأحساء مول في الدمام.

وفي الوقت الحالي، تشغّل “سنتربوينت” 144 متجراً في 7 بلدان،ويتوقع لخطة التوسع أن تفضي إلى رفع مساحة التجزئة في “سنتربوينت” إلى 6.7 مليون قدم مربع، لتصبح بذلك من أكبر وجهات الأزياء في المنطقة.

Advertisements

ويأتي نمو “سنتربوينت” وتوسيع نطاقها في إطار استراتيجية المجموعة لتعزيز استثماراتها في الحضور الإقليمي للعلامة عبرطرح المنهجيات والتقنيات الجديدة في قطاع التجزئة بالمنطقة.وتحتضن “سنتربوينت”أربعة من أشهر مفاهيم التجزئة التابعة لمجموعة “لاندمارك” وهي: “محل الأطفال” و”سبلاش” و”لايف ستايل” و”شو مارت”، وتشهد نمواً متسارعاً كوجهة رائدة للتسوق العائلي تقدم للعملاء تجربة تسوق توفر القيّمة التي يبحثون عنها.

وبهدف تلبية الطلب المتزايدمن المستهلكين والارتقاء بالتجربة الإجمالية للعملاء في المتاجر، سيتضمن مفهوم “متجر المستقبل” الذي جرى تصميمه حديثاً خدمات وعروض توفر للعملاء تجربة سلسة ومتعددة القنوات. وسيشمل تصاميم معززة للمتاجر باستخدام تقنيات حديثة لتجربة تسوق تفاعلية مميزة.

Advertisements

وبهذه المناسبة، قال سايمون سميث، الرئيس التنفيذي للعمليات في “سنتربوينت”: “تأتي تلبية متطلبات العملاء وتوقعاتهم في صميم عملنا، لاسيّما أن قطاع التجزئة شهد في غضون الأعوام القليلة الماضية نقلة نوعية في ظل التقدم التقني الهائل الذي أثر على طريقة تسوق العملاء. ومن هذا المنطلق، تؤكد علامة ’سنتربوينت‘ على التزامهاالمتواصل بخدمة العملاء بالشكل الأمثل في خضم مناخ قطاع التجزئة المتغير، بالاستفادة من هذه التقنيات الحديثة”.

وأضاف سميث: “نبحث باستمرار عن سبل مبتكرة لتلبية تطلعات الجيل الجديد من المتسوقين الذي يتقنون استخدام أحدث التقنيات والقنوات الرقميةويبحثون عن خيارات مبتكرة أثناء التسوق.وهنا يأتي دور مفهومنا الجديد’متجر المستقبل‘ الذي يجمعبين مزايا التسوق الإلكتروني والتسوق داخل المتجرليوفر للمستهلكين تجربة تسوق سلسة ومريحة. ويمثل المفهوم الجديددليلاً على الالتزام الذي تأخذه المجموعة على عاتقها بتوفير قنوات متعددة وتقديم خدماتها لملايين العملاء في المنطقة سواء عبر الإنترنت أو المتاجر التقليدية”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements