الخميس. أكتوبر 17th, 2019

سي فنت تكشف النقاب عن قائمة عام 2019 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

القائمة السنوية تسلط الضوء على أفضل الفنادق العاملة في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض  من حيث الأداء

تايسون كورنر، فيرجينيا- (بزنيس واير/“ايتوس واير”): قامت اليوم “سي فنت”، الشركة الرائدة في السوق في مجال تقنيات الاجتماعات والفعاليات والتقنيات الخاصة بقطاع الضيافة، بإصدار قائمتها السنوية الخاصة بـأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد تم وضع القائمة عبر تحليل أنشطة الاجتماعات والحجوزات الجماعية عبر شبكة مُورّدي “سي فنت“، واحدة من أكبر منصات الاستعانة بالمصادر في المواقع في العالم. وقد حققت شبكة مُورّدي “سي فنت” أكثر من 16 مليار دولار أمريكي وأكثر من 42 مليون ليلة فندقية محجوزة في عام 2018. هذا وتتولى قوائم أفضل الفنادق للاجتماعات من “سي فنت” تصنيف المواقع بناءً على أدائها في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وفقاً لمعايير مختلفة، بما في ذلك إجمالي طلبات العروض ونسبة الزوار. ويتم تصنيف الأماكن الرئيسية جغرافياً، وتستند التصنيفات إلى أداء كل فندق في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

Advertisements

وقال كريس ماك أندروز، نائب رئيس التسويق لشؤون الخدمات السحابية لقطاع الضيافة في “سي فنت”: “لقد شهدنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ارتفاعاً بنسبة 20 في المائة تقريباً في حجم طلبات العروض بالمقارنة مع العام الماضي. وتقوم الفنادق المدرجة على قوائم هذا العام برفع مستوى استراتيجيتها في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من خلال التسويق الرقمي المبتكر والاستجابات السريعة والكاملة عبر الإنترنت إلى طلبات العروض- وهذا ما يريده منظمو الفعاليات بالضبط”. وأضاف: “ويتم استخدام قوائم أفضل الفنادق للاجتماعات باستمرار من قبل منظمي الفعاليات من أجل العثور على فنادق رائعة ومن قبل أصحاب الفنادق الذين يتطلعون إلى اتباع نهج منفصل عن الآخرين من أجل زيادة عائدات عقارهم في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض”.

أبرز فنادق الشرق الأوسط وأفريقيا المدرجة في القائمة

  • حافظ فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز هوتيل دبي” على المرتبة الأولى في القائمة كأفضل فندق للاجتماعات.
  • سبعة عقارات أخرى في دبي من بين المراكز العشرة الأولى، مما يُبرز الاهتمام المستمر باستضافة الاجتماعات والفعاليات في منطقة دبي:
  • فندق ” انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي” (المرتبة الثانية)
  • فندق “جراند حياة دبي” (المرتبة الثالثة)
  • فندق “كونراد دبي” (المرتبة الرابعة)
  • فندق “فيرمونت دبي” (المرتبة الخامسة)
  • فندق “راديسون بلو، دبي واترفرونت” (المرتبة السادسة)
  • فندق شانغريلا، دبي (المرتبة التاسعة)
  • فندق “ريتز كارلتون”، مركز دبي المالي العالمي (المرتبة العاشرة)
  • تشمل الفنادق الجديدة التي أدرجت على قائمة أفضل 25 فندقاً كلاً من: فندق موفنبيك منصور الذهبي وقصر المؤتمرات مراكش؛ وفندق ديفيد إنتركونتيننتال تل أبيب؛ وفندق الميدان؛ وفندق جميرا في ابراج الاتحاد؛ وفندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام، على سبيل المثال لا الحصر.
  • وجاء كل من “ماريوت”، و”أكور هوتيلز” ومجموعة “فنادق إنتركونتيننتال” كأفضل ثلاث سلاسل الفنادق في القائمة.

أفضل 10 فنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا

       
تصنيفات عام 2019     إسم الفندق
1     فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز دبي”
2     فندق “انتركونتيننتال دبي – فيستيفال سيتي”
3     فندق “جراند حياة دبي”
4      فندق “كونراد دبي”
5     فندق “فيرمونت دبي”
6     فندق “راديسون بلو، دبي واترفرونت”
7     فندق موفنبيك منصور الذهبي وقصر المؤتمرات مراكش
8     فندق “راديسون بلو هوتيل ساندتون”، جوهانسبرج
9      فندق شانغريلا، دبي
10      فندق “ريتز كارلتون”، مركز دبي المالي العالمي
   

إطلعوا على القائمة الكاملة لأفضل 25 فندقًا للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2019.

ولتلبية لزيادة الطلب وتفضيلات المشترين، كشفت شركة “سي فنت” النقاب عن قوائم إضافية لأفضل فنادق للاجتماعات والتي تصنف الفنادق بشكل أكبر استناداً إلى السمات التي يتم البحث عنها عادة بما في ذلك مساحة أماكن الاجتماعات والمناطق المحلية الخاصة بالمنطقة. وتشمل هذه القوائم : قائمة أفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الولايات المتحدة، وقائمة أفضل 25 فندقاً للاجتماعات في أستراليا، وقائمة أفضل 50 فندقاً للاجتماعات في ألمانيا، وغيرها.

المنهجية

عمدت “سي فنت” إلى تقييم العقارات الفندقية التي قامت بتوليد الأعمال، من خلال شبكة مُورّدي “سي فنت” ما بين يناير 2018 وديسمبر 2018. وتم تصنيف العقارات وفقاً لمعايير مختلفة، بما في ذلك إجمالي طلبات العروض، وطلبات العروض الممنوحة، ومجموع الليالي في الغرف المحجوزة، والليالي الممنوحة في الغرف المحجوزة، والحصة السوقية في المنطق الحضرية الكبرى (إم إم إيه)، ونسبة الزوار، ونسبة الاستجابة، والزيارات الفريدة لملف الفندق في شبكة موردي “سي فنت”. وتمّ تصميم المعايير لتوفير صورة أكثر دقة لأفضل فنادق الاجتماعات في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

لمحة حول شبكة مورّدي “سي فنت”

تُعدّ شبكة مورّدي “سي فنت”، التي تضم أكثر من 260 ألف فندق ومنتجع وأماكن خاصة لإقامة الفعاليات، إحدى أكبر قواعد البيانات وأكثرها دقة في العالم للمعلومات التفصيلية عن أماكن إقامة الفعاليات. وحصلت “سي فنت” على أكثر من 16 مليار دولار أمريكي من الاجتماعات والفعاليات من خلال سوقها وأكثر من 42 مليون ليلة فندقية محجوزة في عام 2018. وتحتوي شبكة مورّدي “سي فنت” على قوائم لفنادق وأماكن أخرى في أكثر من 175 دولة، يمكن البحث عنها وتصنيفها بناءً على ميزات نحو 200 اجتماع وفعالية. وتشكل الشبكة جزءاً من منصة الخدمات السحابية لقطاع الضيافة في “سي فنت”، التي تتعاون مع الفنادق والأماكن من أجل مساعدتها على تشجيع أعمال سفر المجموعات والشركات.

للعثور على أماكن وطلب عروض الأسعار وحجز مكان للمناسبات عبر شبكة مورّدي “سي فنت”، تفضلوا بزيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.cvent.com/venues

لمحة عن “سي فنت”

Advertisements

تعدّ “سي فنت” شركة رائدة في مجال تقنيات الاجتماعات والفعاليات والتقنيات الخاصة بقطاع الضيافة، ولديها أكثر من 25 ألف عميل و 300 ألف مستخدم و4,000 موظف في أنحاء العالم. وتقدم منصة الخدمات السحابية من “سي فنت” حلولاً برمجية لمنظمي الفعاليات والمسوّقين من أجل التسجيل في الفعالية على الإنترنت، واختيار مكان إقامتها، وإدارة الفعالية والتسويق لها، وتقديم الحلول في الموقع، وإشراك الحضور. وتعمل مجموعة منتجات “سي فنت” على أتمتة وتسهيل عملية التنظيم لزيادة تأثير الفعاليات. هذا وتتعاون منصة الخدمات السحابية في قطاع الضيافة في “سي فنت” مع الفنادق والأماكن من أجل مساعدتها على تشجيع أعمال سفر المجموعات والشركات. وتستخدم الفنادق أدوات وحلول برمجية التسويق الرقمي المقدمة من منصة الخدمات السحابية الخاصة بقطاع الضيافة في “سي فنت” لتحقيق الأرباح في الأعمال عبر منصات التوريد من “سي فنت” وتقديم الخدمات لعملائها بشكل مباشر وفعال ومربح – ما يساعدهم على امتلاك الشركات وتطويرها. وتعزز حلول “سي فنت” سلسلة قيمة إدارة الفعاليات بأكملها ومكّنت عملاء من أنحاء العالم من إدارة مئات الآلاف من الاجتماعات والفعاليات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Cvent.com/ae أو التواصل معنا عبر “فيس بوك” أو “تويتر” أو “لينكد إن“.

*المصدر: “ايتوس واير


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements