منصة MR PORTER تطرح مجموعة أزياء KINGSMAN

20 مايو 2019 –يُسرّ MR PORTER، موقع التسوّق الفاخر الحائز على العديد من الجوائز والمتخصّص في الأزياء الرجالية، والمخرج والمنتج السينمائي ماثيو ڤون الإعلان عن طرح مجموعة أزياء جديدة بالتعاون مع علامة Kingsman التي تُعنى بالأزياء الرجالية الفاخرة. تستمّد المجموعة التي تحمل اسم Rocketman by Kingsman الوحي من فيلم الخيال الموسيقي Rocketman الذي سيصدر في صالات السينما اعتباراً من شهر مايو الجاري.

الفيلم من إنتاج شركات Paramount Pictures و Marv Filmsو Rocket Picturesوبطولة تارون إيجرتون وريتشارد مادن وبرايس دالاس هاورد وجايمي بيل وتايت دونوفان. يروي هذا الفيلم الموسيقي الخيالي حكاية السير إلتون جون، من بداياته كنادرة زمانه في الكلية الملكية للموسيقى، إلى مسيرتهكنجم عالمي.  تولّى الإخراج ديسكتر فلتشر (الذي أخرج فيلم Eddie the Eagle)والإنتاج ماثيو ڤون (Layer Cake, Kick-Ass, X-Men: First Class, Kingsman: The Secret Service, Kingsman: The Golden Circle)ودايفيد فورنيش (Gnomeo and Juliet، وSherlockGnomes).

تضمّ مجموعة Rocketman by Kingsman16 قطعة، من وحي إطلالات بطل الفيلم جون ريد الذي يؤدّي دوره ريتشارد مادن. تشمل بدلتين رسميتين وسترة رسمية، وثلاثة قمصان وستّ ربطات عنق ومنديل للجيب في إطار التعاون بين علامة Kingsman  وشركة Turnbull & Asser، وجزمة أثمرت عن التعاون بين علامة Kingsman  وعلامة George Cleverley.

يُشار إلى أنّ مجموعة Rocketman by Kingmsan ستتوفّر حصرياً على موقع MR PORTER على هذا الرابط اعتباراً من 29 مايو، ويرافقها مقال خاص في مجلة The Journal في 30 مايو.

سيكون العرض الأول لفيلم Rocketmanفي المملكة المتحدة في 20 مايو، وفي الولايات المتحدة الأميركية في 29 مايو.

ينطلق في صالات العرض في المملكة المتحدة في 24 مايو 2019 وفي الولايات المتحدة الأميركية في 31 مايو.

شارك اصدقائك في :