قائمة سكوبيه كافيه تضمّ أشهى الأطايب المكسيكية بنكهة الفحم

دبي، الإمارات العربية المتحدة بعدما أصبح فصل الصيف قاب قوسين أو أدنى، يتهافت الجميع على تناول الآيس كريم. وليس هناك أفضل من سكوبي كافيه، المفهوم المحلي الرائع الذي يقدّم لك كل ما يخطر ببالك وأكثر!

تفضّل وانغمس بقائمة آيس كريم بنكهة الأطايب المكسيكية والفحم! تضمّ القائمة نكهات آيس كريم لا مثيل لها تُقدّم مع تاكوس ووافلز بنكهة الفحم. يتم تقديم أطباق الفحم الشهية مع مجموعة متنوعة من الآيس كريم من اختيارك وصلصات تداعب براعم الذوق. تعدك قائمة الآيس كريم الجديدة من سكوبي كافيه بلمسة مكسيكية تتوافق نكهتها مع أصناف الآيس كريم لتجربة منقطعة النظير.

يُقدّم سكوبي كافيه ناتشوز بلمسة مميزة، سواء أردتها مع شوكولاتة داكنة وتوت، نوتيلا وفراولة، أو توت أسود وجبنة كريمية، والعديد من النكهات المبتكرة بعد.

لا تضيّع فرصة تناول الوافلز البجيكي بنكهة الفحم ووافلز البابل بنكهة الفحم!  وافلز طازجة مع نكهات آيس كريم رائعة لتستعيد انتعاشك!

لذلك، يدعوك المفهوم المحلي، سكوبي كافيه، لتنغمس بتجربة مميزة مع أحبائك بفضل قائمة الآيس كريم الشهية المتنامية التي لا شكّ في أنها ستلبّي كافة الأذواق.

يلتزم سكوبي كافيه بالقيم الأساسية التي شكّلت حجر أساسه على مثال الإبداع: يصبّ جلّ تركيزه على تقديم منتجات طازجة مبتكرة تنمّ عن حسّ إبداعي فريد مع مفاجآت لا تخطر على بال أحد.

الأصالة: تحافظ العلامة على أصالتها بابتكارها وصفات حصرية لها من الشوكولاتة والآيس كريم. يولي سكوبي اهتماماً بالغاً لجودة منتجاته حرصاً على تزويد زوّاره بباقة رفيعة المستوى من النكهات الطازجة. كما توظّف فرق الإنتاج مهاراتها  الحرفية الفذة  مع أحدث تقنيات التصنيع المعاصرة، ومستويات عالية من التدريب فضلاً عن أحدث الأجهزة والتقنيات لتحضير تشكيلة من الشوكولاتة والآيس كريم التي تبهر العين وتدلّل الحواس على حد سواء.

شارك اصدقائك في :