الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

عطور مميزة زهرية ومنعشة وخشبية، يمكنك الاختيار من بينها للحصول على عطرك المميز

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تعتبر العطور المعبر الأساسي عن شخصيتك وطلتك، حيث تعتبر أكثر العناصر حسية والتي تعزز  بفعاليتها التجربة الحسية للإنسان، وهي المعبر الأول عنك، حيث قد يشم بعض الناس عطرك بدون رؤيتك أو التحدث إليك..

ما نوع العطر الذي تفضله؟

Advertisements

هل أنت مخلص لعطر واحد لا تبدله أو أنت من النوع الذي يفضل وضع انواع مختلفة من العطور حسب مزاجك والمناسبة؟ أعلنتماكس فاشنهذا الأسبوع عن إطلاق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خياراً مختلفاً، ما يوفر مجموعة كاملة من الفرص لتتمكن من العثور على عطرك الخاص.

من المهم أن تجد العطر المناسب لك حيث يمكن للعطور  استحضار الذكريات وإضفاء طابع خاص لها. لقد سألنا خبراءماكس فاشنعن نصائح حول كيفية اختيار العطر المثاليالمناسب لأسلوبك وشخصيتك الفريدة. وإليكم ما قالوه:

  1. اختر الملاحظات المناسبة: يتكون كل عطر من “ملاحظات” مختلفة تحدد الرائحة الكلية. بعض العطور تعتبر زهرية بينما تكون بعض العطور فاكهية. من الجيد تحديد أنواع العطور التي تفضلها، ثم معرفة الملاحظات التي تحتوي عليها قبل شرائها.

تشتمل مجموعةماكس فاشنالعصرية للشباب على المكونات الفاخرة من الفواكه الحمضية والتفاح والخوخ والتوت في ثمانية عطور مميزة هي:  Dream و Fabulous و Superstar و Forever و Sweet و Happy و Candy Floss و Cotton Candy في قواريرفريدة مناسبة لحقيبتك. عطور مليئة بالمكونات التي تمنحك النضارة والحيوية مثل جوز الهند والفانيليا والعنبر والياسمين والورد والمسك –بحيث تؤدي العطور التي تفوح منك إلى نثر  النشاط حيثما حللت.

تقدم مجموعة ماكس فاشنالجديدة أيضاً أطقم هدايا للعطور تتضمن روائح صغيرة متعددة، حتى تتمكن من اختيار العطر الذي تحب.

  1. 2. اختر درجة التركيز التي تفضلها: من المعلوم بأن ماء العطر يدوم عادة لفترة أطول من ماء التواليت ، لذلك من المهم اختيار رائحتك وفقاً لتفضيلاتك الشخصية. لا تزال العطور ذات التركيزات الأقل تتميز بتعبير أفضل عن الشخصية وقد تكون أكثر تفضيلًا للارتداء عند الذهاب إلى العمل أو أثناء النهار .
Advertisements

رائحة آسرة لها طابع نابض بالحياة. يترك هذا النوع من العطور أثراً مخملياًفي المحيط الذي يمر به مرتدي العطر، الذي يعتبر من الإكسسوارات التي تعزز الأمسيات والليالي الفريدة. عطور دافئة ونباتية منماكس فاشن كـlive ، Love and Party ، عطور تفوح بعبير الياسمين الحلو والورد وماغنوليا فوق مزيج غني من الفانيليا والمسك وخشب الصندل وغيرها. بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر والبحث عن المغامرة ، فإن هذه المجموعة من العطور مناسبة جداً لناحية الحجم والشكل، حيث يمكن وضعها بسهولة في حقيبة!

  1. 3. عطور قوية بحساسية فائقة: عطور راقية وأنيقة ورصينة، هذه العطور التي يفضلها الرجال بشكل عام تذكرنا بالغابات والشباب والانتعاش. تتميز عطور Black Tie و Exclusive و Extreme eau de parfum من ماكس فاشن بروائح عطرية مميزة كالباتشولي وخشب البلوط والمسك وخشب الصندل التي تترك أثراً منعشاً وحيوياً لدى مرتديها.
  2. 4. ما هو الوقت المناسب لكل نوع من العطور؟يفضل الكثير من الناس العطورالطبيعية المنعشة لملابس النهار، خاصةً إذا كانوا يقضون معظم وقتهم في العمل – تشمل المكونات الأساسية زهر البرتقال والياسمين والورد التركي والإيلنغ يلانغ وغيرها. في المساء، يمكن استخدام عطور أكثر ثراءً ودفئاً، مع تلميحات من التوابل والخشب، كما يمكن ارتداء مزيج الأزهار شدبد التركيز. وتتميز العطور الشرقية مثل Max Fashion’s Delicate Oud ، و Majestic Oud و Precious ، بعبيرها الاستثنائي والمميز.

وتتوفر هذه العطور في منتجات ماء العطر وعطور الجسم التي يمكن ارتداؤها معاً أو بشكل منفصل لخلق التأثير العطري الذي تفضله.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements