الأحد. سبتمبر 22nd, 2019

مأدبة إفطار رمضانية نباتية من فندق روڤ المدينة الطبية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الفندق يستمر بتعاونه الناجح مع الطاهية زيندي و’دبي فيجان ديز‘ للاحتفاء بشهر رمضان المبارك مع قائمة إفطار نباتية تتضمن 5 وجبات من أشهى الابتكارات الصحية والخالية من اللحوم، وذلك يوم السبت 25 مايو.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (مايو 2019): أعلن مطعم ’ذا دايلي‘ في فندق ’روڤ المدينة الطبية‘ عن إطلاق قائمة الإفطار النباتية بالتعاون مع الطاهية زيندي مرسم المتخصصة في تحضير الأطباق النباتية، ومتجر ’روتس أورجانيكس‘ وذلك بالتزامن مع فعاليات ’دبي فيجان ديز‘Dubai Vegan Days))، متيحاً لضيوفه التلذذ بأشهى الإبداعات النباتية والصحية خلال شهر رمضان المبارك.

Advertisements

يمكن لعشاق الأطعمة الصحية الاستمتاع بتجربة إفطار نباتية فريدة محضرة على أهم الأسس والقواعد الصحية، لتضمن لمتّبعي الأنظمة الغذائية النباتية المحافظة على صحتهم أثناء التلذذ بالنكهات المغذية والشهية التي تحلو مشاركتها بصحبة العائلة والأحبة، حيث سيبدأ الضيوف تجربتهم الاستثنائية مع تشكيلة متنوعة من أصناف التمر التي ستبدعها أنامل الطاهية زيندي، والتي تتضمن البلح، والتمر المحشو بالفستق والتمر بالبرتقال وجوز البقّان، بالإضافة إلى المياه، تليها باقة من العصائر والمشروبات التي تشكل تمهيداً مثالياً للتلذذ بنكهات الوجبة. كما تتضمن الوجبة طيفاً فريداً من أصناف الشوربة الغنية بالمواد المغذية، ومشروبات السموذي والمشروبات الصحية، تليها بوفيه مفتوح من السلطات والخضراوات المنعشة قبل الانتقال للأطباق الرئيسية.

وبالنسبة للأطباق الرئيسية، يتاح للضيوف التلذذ بوجبة صحية ولذيذة من الحبوب والبروتين، والتي تشكل مصدراً مثالياً لتزويد الجسم بحاجته من الطاقة  والألياف، كشرائح التيمبي المشوية مع صلصة الباربكيو المدخنة، ويخنة من الفطر والشعير والبامية، بالإضافة إلى كاري الجاك فروت مع سلطة الدّخن ذات الأشكال الحلزونية مع تتبيلة السمسم، وتشكيلة من الخضروات المورقة، وفول الإداماميه المطهو على البخار مع ملح الهيمالايا، والتزاتزيكي النباتية، وشرائح الخيار، والطماطم الكرزية.

وتبرز الحلويات كخيار شهي لا يقاوم لختام هذه الوجبة الفريدة، حيث يمكن للضيوف التلذذ بوجبة حلويات شهية مؤلفة من كيك البرتقال والشوكولاته النباتية مع البطيخ الأحمر الطارج.

ومن المتوقع أن تشهد وجبة الإفطار النباتية توافداً كبيراً من عشاق المأكولات الصحية، لذا يُنصح بالحجز قبل نفاذ الأماكن،  ويُرجى عندها إعلام الفريق المعني بأية مشكلة أو نوع من الحساسية تجاه أحد المأكولات أو المكونات.

Advertisements

من غروب الشمس وحتى الساعة 10 مساءً

السبت، 25 مايو


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements