كوروم وجمال الميكانيكا من خلال إصدار أدميرال الجديد …هدية العيد الفاخرة

في عام 2013، رحبت تشكيلة أدميرال بأحد خطوط العائلة الجديد وهو أدميرال AC-One. بأخذ رموز التصميم الرئيسية لتشكيلة أدميرال بعين الاعتبار، أعيدت صياغة خطوط علبة الـ 12 ضلعا الأيقونية لتصبح أكثر استدراةً، والزوايا أقل بروزاً. ومع الأخذ بعين الاعتبار حجم ووزن علبة AC-One 45 وقطرها 45 مللم، بات التيتانيوم المادة المفضلة لتعديل التصميم العصري هذا. صُممت أدميرال AC-One 45 كساعة قوية لتكمل ركوب القوارب البحرية الفاخرة، بل إنها رياضية وأكثر جرأة وتعدّ مثالاً للتطور الإبداعي. كما تُعد هدية أنيقة بمناسبة عيد الفطر.

تقدم كوروم هذا العام ساعة AC-One 45 Openwork أوتوماتيك، والتي تتميز بميناء مهيكل رائع الصنع. الحركة التي تعمل بها AC-One Openwork  أوتوماتيك هي العيارCO 297، وهي حركة جديدة طورتها كوروم ذاتياً لهذا الطراز خصيصًا. تم تصميم الجسور المرئية على جانب الميناء خصيصًا كي تتناغم مع العلبة ذات الـ 12 ضلعاً، وكذلك الصور الظلية للرايات البحرية. يقع ميناء فرعي يعرض الثواني الصغيرة  عند الساعة 9 تماما،  بينما يوجد مؤشر احتياطي الطاقة عند الساعة 3.

كما ساعة AC-One 45 سكيوليت التي صدرت عام 2014، فإن البناء العبقري لساعة AC-One 45 Openwork  أوتوماتيك يضفي على هذه الساعة، التي لولاه لكانت كبيرة الحجم، لمسة من النقاء والصقل. بخلاف سكيوليت التي تتميز بأقراص تاريخ مزدوج مهيكلة بالكامل، تستفيد كوروم من خطوط أكثر جرأة وأروع لتضفي على   Openwork أوتوماتيك شعوراً رياضياً أقوى.

تأتي ساعة AC-One 45 Openwork أوتوماتيك في نسختين. الأولى، بعلبة مصنوعة من التيتانيوم درجة 5 لإضافة خفة إلى التصميم العام، وفي الوقت نفسه تثير حيوية مستقبلية. تقرن النسخة الثانية الذهب الوردي المتباين مع التيتانيوم المطلي بـ PVD الأسود كمادة للعلبة، مما يُكسب للساعة شعوراً رياضياً أكثر جرأة. يمكن رؤية الجزء الخلفي للحركة من خلال غطاء الظهر البرونزي المفتوح الملولب بكريستال زفير مقاوم للانعكاس. كلا الساعتان يمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 100 متر، فيما يمكن للحركة الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 42 ساعة.

AC-One 45 Openwork أوتوماتيك توربيون: تطوير الجمال الميكانيكي

بالنسبة للمحبين الذين يفضلون شيئًا أكثر تعقيدًا ويتحدّون الجاذبية، أعدت كوروم AC-ONE Openwork توربيون. عند موقع الساعة 6 يوجد توربيون، بالإضافة إلى التفاصيل المذكورة أعلاه الموجودة في AC-One Openwork  أوتوماتيك.لا  يعرض التوربيون نبضات الحركة الجميلة فحسب، وإنما يعرض أيضًا فن كوروم وبراعتها في صناعة الساعات الفنية. كما تضمن إضافة توربيون دقة أعلى في تسجيل الوقت في الظروف الشاقة بالبحر.

تتميز كل من AC-One Openwork أوتوماتيك و Openwork توربيون بأشرطة أعيد تصميمها. هذه الأشرطة ثنائية المواد المصنعة بالمطاط على السطح والنسيج الاصطناعي على الجانب السفلي، وهي مصممة لتتكامل بسهولة مع العروات. يقلل هذا من أي ثغرات محتملة بين العروات، الحزام والمعصم، مما يجعل ارتداء الساعة أكثر راحة، ليس ذلك فحسب، وإنما يحمي العروات والأشرطة أيضًا من التلف بسبب أي تعديات خارجية

شارك اصدقائك في :