مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من نكهات المنطقة يقدمها مطعم “سبعة” في فندق السيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 مايو 2019: يوفر مطعم “سبعة” في “فندق السيف” التراثي لزواره فرصة لقضاء أمتع الأوقات وتناول أشهى الأطباق برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرةخلال شهر رمضان المبارك، والتمتع بتجربة تجمع بين أجواء الضيافة العربية والنكهات المتنوعة من مختلف أرجاء المنطقة.

ويمكن للزوار تناول أشهى الأصناف من قائمة عائلية غنية بمأكولات المنطقة من الأطباق التقليدية الساخنة والباردة والحساء الريفي والوجبات الرئيسية الشرق أوسطية التي تكملها مجموعة منعشة من العصائر المختارة والحلويات العربية والغربية التقليدية.

وعلى مدار أيام شهر رمضان المبارك، سيقدم مطعم “سبعة” لرواده مأدبةإفطار عائلية من الأطباق الشهية،وفرصة تذوق مجموعة مختارة من أطباق المنطقة المفضلة في قائمة تضم ثلاثة أطباق تشمل حساء العدس وحساء الضأن والشوفان والمقبلات الساخنة والباردة واللحوم والمأكولات البحرية المشوية وحلويات الكنافة واللقيمات وأم علي.

ولأن أجمل الأوقات في شهر رمضان المبارك هي الأوقات التي نقضيها مع الأحباء، يمكنللزوارتناول أشهى الأطباق الفاخرة على السحور مع العائلةبما في ذلك الكباب المشويوشرمولة الدجاج ولحم البقر المشوي وأضلاع الغنم المشوية والعرايس والتي تقدم جميعها إلى جانب الأرز الشرقي. ويحظى الزوار أيضاً بفرصة التمتع بمجموعة متنوعة من الحلويات الشهية مثل القطايف العصافيري، والوربات المحشوة بالقشطة والكنافة والقطايف المحشوة بالجوز والتي ستمنحهممذاقاً رائعاً مفعماً بنكهات الماضي.

شارك اصدقائك في :