المسعود للسيارات تعزز مكانة شركة “رينو” في أبوظبي عبر افتتاح متجر رينو “آر ستور” الجديد

أبوظبي، 22 مايو 2019 – افتتحت شركة “المسعود للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات “رينو” في أبوظبي والعين، واللاعب الرئيسي في سوق السيارات في أبوظبي، متجر رينو “R-Store” الجديد، والذي يقع ضمن منطقة السفارات قبالة طريق المطار. ويعتبر المتجر الأول من نوعه في أبوظبي، وهو مصمم لتقديم أرقى الخدمات بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مما يعزز راحة ورضا العملاء.

وكشفت الشركة خلال حفل الإفتتاح، عن سيارة رينو الجديدة “ميجان آر إس” التي طال انتظارها من قبل عشاق السيارات الرياضية العصرية، وتم تصميم الجيل الثالث منها لتوفير متعة قيادة رائعة على مختلف الطرق والمسارات، لتصبح مثالاً ومعياراً ضمن فئة السيارات العائلية المدمجة.

ويوفّر هيكل السيارة الرياضي، كفاءة عالية وتنوعاً جديداً على مختلف أنواع الطرق، ويوفر مستوى جديدًا من تنوع الحركة على جميع أنواع الأسطح، بما في ذلك أقلها جودة وأكثرها تعرجًا حيث يتميّز الهيكل الجديد، بممتص للصدمات الهيدروليكية. وتتمتع السيارة بتقنية مستقلة في مكابح عجلة القيادة، مما يحد من استدارة المقود ويحسّن الجر عند الخروج من زوايا الطرقات، أما تقنية 4CONTROL للتوجيه الرباعي أثناء القيادة فهي توفر مرونة فائقة على المنعطفات الضيقة، والثبات أثناء السرعات العالية، في حين تأتي السيارة مع إصدار جديد من المحرك التوربيني ذي الضخ المباشر بسعة 1.8 لتر الذي يعتبر ثمرة الجهود المستمرة بين شركتي رينو ونيسان.

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: “تأسست شركة رينو إقليمياً ودولياً كعلامة تجارية رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار والقيمة مقابل المال، حيث تسعى من خلال هذه القيم السامية، إلى الاستمرار برحلتها في إرضاء العملاء وتقديم ما يفوق توقعاتهم. وتعتبر رينو، محركاً رئيساً في عملية ابتكار أحدث التقنيات التي يتم تجربتها وتنفيذها بنجاح ضمن قطاع السيارات، حيث عزز هذا النهج مكانة الشركة كعلامة تجارية رائدة في جميع أنحاء المنطقة، مما استدعى افتتاح منافذ بيع ومراكز خدمة جديدة. وسيؤمن متجر رينو R-store الجديد، وصول العملاء إلى جميع الخدمات المطلوبة في المركز الأقرب إليهم.”

وأضاف: “تعد “رينو ميجان آر إس”، من أهم السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، فهي مزودة بتقنيات متطورة حصرية لضمان راحة وأمان السائقين. وتقدّم السيارة أداءً بارزًا من خلال التكنولوجيا الحديثة التي تساهم في تعزيز المرونة والسلامة. ويعتبر هذا الطراز هو أحدث إضافة إلى محفظة رينو للسيارات والتي تؤكّد استمرار نمو العلامة التجارية كل عام وهي واحدة من أهم قصص نجاح قطاع السيارات”.

من جانبه، صرح مروان هيدموس، المدير العام لشركة رينو الشرق الأوسط، قائلاً: “أود أن أتقدم بخالص التهاني لمجموعة المسعود على هذا الإنجاز الكبير. وعلى مر السنين، بذلت المسعود للسيارات جهودًا كبيرة لتعزيز أعمال رينو في أبوظبي. وعزز هذا الالتزام العميق تفانيهم في افتتاح صالة العرض المتقدمة والمطابقة لأحدث معايير رينو الحديثة والمبتكرة، ما يجعلها أكثر ملاءمة للعملاء من خلال تسهيل الوصول إلى أحدث منتجات رينو التي ستسهم بالتأكيد في تعزيز مكانة العلامة التجارية. ونفخر بالعلاقات القوية التي حافظت عليها رينو مع المسعود، والتي ساعدتنا على تحقيق نمو لافت في المبيعات بنسبة 31% في العام 2018. ونتطلع بثقة حيال المستقبل الذي سيحمل بلا شك المزيد من النجاح، حيث نسعى لتسليط الضوء على مكانة رينو بشكل أكبر في السوق المحلي.”

نظرًا لتصميمها القوي والذي يركّز على الأداء، تستعرض سيارة رينو “ميجان آر إس” طابعها الرياضي المميّز، وتقدم طاقة إنتاجية تبلغ 280 حصانًا بخارياً (205 كيلو واط) بسرعة 6000 دورة في الدقيقة وأقصى عزم دوران يصل إلى 390 نيوتن متر متاح من 2400 إلى 4800 دورة في الدقيقة. وتعد رينو سبورت الجديدة واحدة من أفضل السيارات من حيث تصنيفات عزم الدوران في هذه الفئة، الامر الذي يعتبر عامل رئيسي في تقديم متعة القيادة والراحة للسائق. وتمّ تصميم هذا الطراز من رينو ليقدّم أداءاً يتميّز بأسلوباً حماسياً ورياضياً. وتتفرّد جوانب هيكل السيارة المحددة بجوانب بمقدار 60 ملم في المقدمة و45 ملم في الخلف، فضلاً عن خفض ارتفاع هيكل السيارة بـ5 ملم مقارنة مع ميجان جي تي وعجلات جديدة بمقاس 19 بوصة مما يجعل السيارة أكثر قوةً وحماساً.

وتكمن اهميّة تصميم رينو ميجان آر إس بمزايا متنوعة، تجعلها من أهم السيارات الرياضية في العالم التي تتمتع بأداء عالي. وتتألف السيارة من مصد خلفي مزود بمشتت هواء مدمج بكفاءة محسنة عن الجيل السابق، وفتحة العادم الأيقونية الكبيرة في المنتصف. في حين أن يعزز التصميم الرياضي من الشعور بالقوة والحماس، يساعد هذا المكون الديناميكي الهوائي على زيادة القوة السفلية للسيارة. وتتميز السيارة أيضًا بمزايا استثنائية وتصاميم أكثر سهولة في الاستخدام توفر وظائف مبتكرة، مما يوفر في نهاية المطاف تجربة قيادة مميّزة.

وتم تصميم المقاعد بمواد وأشكال مميّزة تقدّم الراحة اللازمة عند الاستخدام اليومي والدعم المطلوب عند القيادة على حلبة السباق. وتم استخدام اللون البرتقالي، ليعزز طراز سيارات رينو الرياضية. وتم تضمين هذا اللون خصيصًا للحصول على مظهر نابض بالحياة ومؤثرات متفردة تركز على الهيكل الخارجي للسيارة.

شارك اصدقائك في :