الأثنين. أغسطس 19th, 2019

افتتاح مطعم “Afterlife” للمأكولات الهندية والتركية في سوق البحار

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – May 15 مايو 2019: افتتح Afterlife، أحد أرقى وجهات الجاسترو بوب، أبوابه في سوق البحار بقلب وسط مدينة دبي. ويقدم المطعم مزيجًا متفرّدًا من المأكولات التركية والهندية الشهية، كما يتفوق بتشكيلة مبتكرة من مشروبات الكوكتيل والموكتيل، وتشكيلة واسعة ومتنوعة من نكهات الشيشة، تكمّلها إطلالة مذهلة على نافورة دبي وبرج خليفة.

يوفر Afterlife لرواده أجواء استرخاء متميزة وفرصة لاختبار كل ما هو جديد. كما يمتاز بأجواء ليلية صاخبة تمتد حتى ما بعد منتصف الليل مع الدي جيه المقيم. ويتولى مزج المشروبات المبتكرة شاتبي باسو من الهند، ليرضي أصحاب الذوق المتميز.

Advertisements

طوّر فكرة الجاسترو بوب سانديب غوينكا، فيما تولى تنفيذها راجيف ناتاني. ويتمتع الثنائي، من كالكوتا بالهند، بخبرة تتجاوز ثلاث سنوات في  قطاع المأكولات والمشروبات. يذكر أن تصميم الوجهة هو من إبداع خبراء التصميم في الهند براتياي شاكرابارتي وديفيش باتيا، ونفذه يوسف شيخ من شركة RNY للهندسة في دبي.

يقدم جاسترو بوب Afterlife مزيجًا فريدًا من النكهات الهندية والتركية، ويجتمع فيه عدد من أبرز الطهاة الذين يضمنون لرواده تجربة فائقة من أرقى المأكولات وأروع المشروبات المبتكرة.

وطوّر الشيف أميت بوري قائمة المأكولات التي تضم مزيجًا فريدًا من الأطباق الهندية والتركية التي تعكس أصداء الإمبراطورية المغولية وتنقلكم في رحلة عبر الزمن إلى عصور الهند القديمة.

أما أسطورة الهند باسو  فقد شارك في تطوير قائمة المأكولات ويضيف إليها ابتكار مجموعة من المشروبات الراقية بمكونات تركية وهندية.

وفي تعليقه على إطلاق الجاسترو بوب يقول سانديب غوينكا، مدير Afterlife: “نحن سعداء للغاية بإطلاق Afterlife، والذي يعكس مفهومًا جديدًا نسبيًا، ونتطلع لتقديم هذه التجربة الفريدة لضيوفنا الكرام. كما أتشوق لرصد استجابة الضيوف للتجربة التي تعكس مزيجًا بين مطبخين مختلفين بتقاليدهما ومكوناتهما. ومن جهة أخرى يمتاز Afterlife بموقع مثالي في سوق البحار، تلائم أمسية مع الأصدقاء أو العائلة، وما كان بوسعنا أن نجد مكانًا أفضل يعكس رؤيتنا لجاسترو بوب Afterlife على أرض الواقع”.

Advertisements

من جانبه يضيف راجيف ناتاني، الشريك الإداري في Afterlife: “تنتشر في دبي المطاعم والمقاهي في كل مكان، لذا فقد شعرنا بضرورة تقديم مفهوم متميز يتيح لرواده أجواء جميلة، وخيارات رائعة للمأكولات والمشروبات. يركز Afterlife على الوقت الذي نقضيه بعيدًا عن العمل وعن توترات الحياة اليومية. ونحن نأمل أن ننجح في إتاحة المجال لضيوفنا، للاستمتاع بوقتهم قدر الإمكان مع كل من هو مهم في حياتهم، سواء من أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء.

“نحن متشوقون لاستقبال ضيوفنا في دبي ورصد استجابتهم لهذه الفكرة المتميزة”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements