بمناسبة شهر رمضان المبارك فندق “فيدا وسط المدينة” يعلن التزامه بالحد من هدر الطعام

توفر مآدب الإفطار في شهر رمضان المبارك فرصة مثالية للتواصل مجدداً مع الأحباء والأقارب وتمضية الوقت برفقتهم أثناء مشاركة أشهى الأطباق الرمضانية.

وفي شهر رمضان هذا العام، سيكون زوار فندق ’فيدا وسط المدينة‘على موعد مع احتفال متميز ومستدام في مطعم ’ثري ان ون‘ بأجوائه المعاصرة،يعيشون خلاله أمتع الأوقات والذكريات بينما يتمتعون بتناول الأطباق المتوفرة على قائمة أطباق الإفطار المحضرة بموّدة والمناسبة للمشاركة.

وسيضم بوفيه الإفطار مقبلات باردة وساخنة وأشهى الحلويات، إضافة إلى الأطباق الرئيسية التي ستقدم طازجة من المطبخ مباشرة، وأورع ما في ذلك أن الزوار بإمكانهم طلب غير محدود من الأطباق. فقد صمم فندق ’فيدا وسط المدينة‘ هذا المفهوم بهدف الحد من هدر الطعام وتشجيع الزوار على طلب ما يشتهون.

ويأتي الحرص على تبني قيم الشهر الفضيل للحد من هدر الطعامتأكيداً على التزام فندق ’فيدا وسط المدينة‘ بأن يوفر لزواره أسرة تتمتع بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية.

تجربة إفطار لا تضاهى في مطعم ثري إن ون

نتيجة للطلب المتزايد من الزوار، تعود قائمة أطباق مطعم ’ثري إن ون‘التي تتغير كل ثلاثة أيام لتتيح للزوار تناول الوجباتالطازجة المحضرة من المطبخ مباشرة مثل أوزي لحم الحمل؛والدجاج بالبطاطا؛ وكفتة الخشخاش؛وشيش طاووق الدجاج؛والملوخية بالدجاج؛وكفتة لحم الحمل؛والدجاج المشوي؛والسمكة الحرة؛ وداوود باشا بلحم الحمل.ويقدم المطعم لزواره بوفيه طعام مميز من أطباق وعصائر منطقة البحر الأبيض المتوسط التي تحظى بإعجاب الجميع.وسيحظى عشاق الحلويات بفرصة تذوق مجموعة من أشهى الحلويات على وجبة الإفطار، مثل أم علي، وشاي الكرك، وبقلاوة الكريم بروليه. وبعد ذلك، يمكنكم الاسترخاء على التراس الخارجي المتاخم للمسبح مع نكهات الشيشة المتنوعة وسط الإطلالات الساحرة على وسط مدينة دبي. وعلاوة على الطعام الشهي، سنوفر لزوارنا مجموعة من العروض المميزة. سارعوا بالحجز قبل 30 أبريللقاء 160 درهماً فقط للشخص الواحد. وعند الحجز لمجموعات مكونة من 9 أشخاص، يمكن للضيف العاشر تناول طعام الإفطار مجاناً.

التاريخ: طيلة شهر رمضان المبارك

الزمان: من غروب الشمس حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً

السحور وسط أروع الإطلالات في مطعم ثري إن ون

يمكن للزوار تناول وجبة سحور شهية برفقة الأصدقاء وأفراد الأسرة وسط أجواء عصرية ومقاعد مريحة في مطعم ’ثري إن ون‘. استمتعوا بالمقبلات الساخنة مثل كبة لحم الحمل؛ وسمبوسك اللحم؛ وجبن الحلوم المشوي، إضافة إلى المقبلات الباردة مثل المتبل والبابا غنوج والشنكليش وغير ذلك الكثير. وتضم قائمة الأطباق الرئيسية مجموعة متنوعة من الأسماك واللحوم والدجاج المشويلاسيما شيش طاووق الدجاج؛والمأكولات البحرية المشوية؛وكفتة لحم الحمل. وتقدم لكم قائمة السحور تشكيلة من الحلويات مثل أم علي والبقلاوة والتي ستكون مثالية لختام أمسياتكم. نرحب بكم للاسترخاء والاستمتاع بأوقاتكم برفقة أحبائكم وسط الأجواء الساحرة والألعاب المسلية طيلة ساعات الأمسية.

التاريخ: طيلة شهر رمضان المبارك

الزمان: من الساعة 10:00 ليلاً حتى 12:00 صباحاً

شارك اصدقائك في :