الأحد. سبتمبر 22nd, 2019

عيد سعيد مع هدية الوقت الثمينة من برميجياني فلورييه

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

قامت دار الساعات السويسرية برميجياني فلورييه – Parmigiani Fleurier بكشف النقاب عن ساعةTecnica Ombre Noire  الثمينة. تحتفي هذه القطعة الفريدة والشاعرية من برميجياني فلورييه بمجموعة متنوعة من تعقيدات التقاليد الرائعة لصناعة الساعات الراقية، مثل التقويم الدائم، مكرر الدقائق والتوربيون، بينما تتحلى بلمسة عصرية للغاية. وتُعد هدية فاخرة في عيد الفطر المُبارك وللأفراد من محبي الساعات الفريدة.

الميناء

Advertisements

كما يوحي اسمها، تركز ساعةTecnica Ombre Noire  على الظلام. يتناقض ميناء غيوشيه “الحبيبي” أردوازي اللون مع علامات الذهب بلون الذهب عيار 18 قيراط. تتيح لك نافذة عند الساعة 6:00 تماماً رؤية التوربيون، بينما تقع مؤشرات الشهر، التاريخ، اليوم والسنة الكبيسة، بالإضافة إلى احتياطي الطاقة، الجزء العلوي من الميناء. تكمل عقارب الساعات والدقائق المهيكلة على شكل دلتا الطاقم وتسمح لك بقراءة القياسات المختلفة التي تتيحها هذه الساعة المعقدة للغاية.

العلبة:

تأتي Tecnica Ombre Noire في علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مصممة لتحسين دويّ جرس مكرر الدقائق. تحتوي العلبة على أجراس “كاتدرائية”. هذا النوع من الأجراس يجعل تشكيل العلبة أكثر تعقيداً من  التعقيدات القياسية.

كما تحتوي القطعة على عروات برميجياني فلورييه المميزة على شكل دمعة، المستوحاة من فيبوناتشي ونسبته الذهبية، وكلاهما مهم جدا لميشيل برميجياني في جميع إبداعاته.

كما يوحي اسمها، تعد Tecnica Ombre Noire ساعة يكتنفها الغموض. على سبيل المثال، تم دمج مفعّل مكرر الدقائق في الإطار. لذلك لا يوجد الترباس الجانبي التقليدي، الذي يجعل التعقيد الفاخر الرائع محبباً للغاية للخبراء. تشكل هذه الآلية تحدياً لفِرق التطوير عند ضمان مقاومة الساعة لتسرب المياه، حيث أن منطقة السطح التي يتم حمايتها من الماء أكبر بكثير حين يوجد الإطار.

الحركة

Advertisements

يتم دمج ثلاثة تعقيدات كبيرة في الحركة يدوية التعبئة التي تعمل بها ساعة Tecnica Ombre Noire. وبالإضافة إلى مكرر الدقائق بأجراس “الكاتدرائية”، تأتي هذه الساعة بتوربيون وتقويم دائم يضعانها في فئة الساعات الراقية الأكثر تعقيداُ.

كما هو الحال في كافة إبداعات برميجياني فلورييه، تتحلى كل مكونات الحركة بأشغال زخرفية على أعلى مستوى من الدقة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements